أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. الفراعنة جاهزون لاقتناص الفوز على أصحاب الأرض.. كوبر يتحدى: نلعب دائمًا على الثلاث نقاط ولا نخشى أحدًا.. مشاركة محمد صلاح أساسيًا تتحدد صباح الغد.. ومدير المنتخب: المعسكر يسوده الانضباط ولا توجد تجاوزات

الإثنين، 18 يونيو 2018 08:25 م
صور.. الفراعنة جاهزون لاقتناص الفوز على أصحاب الأرض.. كوبر يتحدى: نلعب دائمًا على الثلاث نقاط ولا نخشى أحدًا.. مشاركة محمد صلاح أساسيًا تتحدد صباح الغد.. ومدير المنتخب: المعسكر يسوده الانضباط ولا توجد تجاوزات منتخب مصر
كتب حاتم رضا - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم المنتخب الوطنى تدريباته منذ قليل على الملعب الرئيسى لاستاد كريستوفسكي الذى يحتضن لقاء روسيا ومصر في التاسعة مساء الغد -الثامنة في القاهرة- فى ثانى جولات المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم.

استغرق المران ساعة وشارك فيه جميع اللاعبين الـ23 وبدوا جميعًا في حالة فنية ومعنوية عالية في حضور مجلس إدارة اتحاد الكرة بالكامل برئاسة هانى أبو ريدة، كما شهد المران حضور أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال.

على صعيد متصل، كشف هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، عن أنه كمدرب يسعى دائمًا للفوز ويبحث عن الثلاث نقاط، موضحًا أن المنتخب جاهز لمباراة روسيا غدًا فى الجولة الثانية من المونديال.. وقال كوبر فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، إن اللاعبين أدوا ما عليهم طوال الفترة الماضية، وكذلك قبل مباراة الغد، وننتظر أن يحالفنا الحظ غدًا لتحقيق الفوز.

وتحدث المدرب عن محمد صلاح، وقال إنه جاهز لمباراة الغد أمام روسيا، كما أنه كان جاهزًا قبل مباراة أوروجواى الأولى، لكن الجهاز الفنى فضل إراحته فى هذا اللقاء، لافتًا فى الوقت نفسه إلى أن اللاعب الدولى سيخضع لكشف طبى اليوم فى المران، بعد قليل، للتأكد من جاهزيته بنسبة 100% على أن يحسم مشاركته من البداية من عدمه صباح الغد.

وأضاف كوبر أنه لم يحسم حتى الآن مشاركة محمد صلاح أساسيًا من عدمه أمام روسيا غدًا، مؤكدًا أن نجم ليفربول الإنجليزى لاعب مهم لأى فريق يمثله كما أنه لاعب مميز أخلاقيًا.. وتابع كوبر أن المنتخب المصرى جاء إلى كأس العالم لتحقيق نتائج طيبة، مشيرًا إلى أن البعض يطالبه بتسجيل 3 و4 أهداف، معلقا: "هذا صعب فى المونديال لأننا نلعب أمام أفضل منتخبات فى العالم وكل فريق لديه طموح كبير ونحن أيضًا نلعب للفوز ولا نخشى أحدًا".

وأردف أنه جرب أكثر من خطة من أجل إحراز أهداف، ويتمنى أن تكون هناك نتيجة أفضل أمام روسيا غدًا، خاصة أن اللاعبين لديهم الآن ثقة أكبر فى أنفسهم بعد مواجهة أوروجواى التى قدمنا فيها عرضًا قويًا لكن النتيجة لم تكن فى صالحنا.

 

وتطرق إلى أزمة العرضيات التى يعانى منها المنتخب، وقال إنها بالفعل مشكلة بالنسبة لنا لكننا نعمل على حلها وعلاجها من خلال جلسات خاصة مع المدافعين.

فيما أكد عصام الحضرى، حارس مرمى منتخب مصر، أن الفريق والجهاز الفنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، طويا صفحة الخسارة من منتخب أوروجواى، فى مباراته الأولى بمونديال روسيا 2018، وأضاف الحضرى فى تصريحاته بالمؤتمر الصحفى، أن المنتخب يسعى لتحقيق هدف واحد، لافتًا إلى أنه تتم مساندة أى لاعب يشارك من أجل تحقيق هذا الهدف، مؤكدًا أن الفراعنة على أتم الاستعداد لمواجهة المنتخب الروسى غدًا الثلاثاء.

وأعرب السد العالى، عن سعادته بجاهزية النجم الدولى محمد صلاح لمواجهة روسيا، لافتًا إلى أن قائمة الفراعنة التى تضم 23 لاعبًا جميعهم جاهزون للمباراة.

وقال الحضرى: "حراس المرمي ضحايا "فيفا" بسبب أن كل 4 سنوات يتم تغيير شكل الكرة، وهذا الأمر يضر الحراس".

من ناحية أخرى، أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني لكرة القدم أن الفريق في مدينة بطرسبرج يشهد حالة من الالتزام والانضباط من جميع اللاعبين مثلما كان الأمر في كل تجمعاته، مشيرًا إلى أن إدارة الفريق سمحت للاعبين بمقابلة ذويهم الذين تواجدوا في المدينة لمؤازرة منتخب بلادهم خلال الفترة من 8 إلى 10 مساء أمس موعد الخلود إلى النوم، مضيفا أن كل الصور التي تم تناقلها على السوشيال ميديا قد تم التقاطها خلال هذه الفترة.


وأضاف مدير المنتخب الوطني أن إدارة الفندق الذي تقيم فيه البعثة لم تتمكن من غلقه على أعضاء الفريق مثلما كان الأمر عليه في يكاترينبرج نظرًا لكبر حجم الفندق وزيادة عدد النزلاء فيه، إلا أنها قامت بعزل اللاعبين والجهاز الفني في دور واحد تم إغلاقه عليهم تحت حراسة أمنية طوال الـ24 ساعة، كما خصصت أحد المصاعد للبعثة وفصله بالأمن عن بقية المصاعد لتوفير ممر منه للاعبين إلى قاعتي الطعام والاجتماعات المخصصة لهما.

 

 

 

تدريبات منتخب مصر كاس العالم (1)
 
تدريبات منتخب مصر كاس العالم (2)
 
تدريبات منتخب مصر كاس العالم (3)
 
تدريبات منتخب مصر كاس العالم (4)
 
تدريبات منتخب مصر كاس العالم (5)
 
تدريبات منتخب مصر كاس العالم (6)
 
تدريبات منتخب مصر كاس العالم (7)
 
تدريبات منتخب مصر كاس العالم (8)
 
تدريبات منتخب مصر كاس العالم (9)
 
تدريبات منتخب مصر كاس العالم (10)
 
تدريبات منتخب مصر كاس العالم (11)
 
تدريبات منتخب مصر كاس العالم (12)
 
تدريبات منتخب مصر كاس العالم (13)
 
تدريبات منتخب مصر كاس العالم (14)
 
تدريبات منتخب مصر كاس العالم (15)
 
تدريبات منتخب مصر كاس العالم (16)
 
تدريبات منتخب مصر كاس العالم (17)
 
تدريبات منتخب مصر كاس العالم (18)
 
تدريبات منتخب مصر كاس العالم (19)
 
تدريبات منتخب مصر كاس العالم (20)
 
تدريبات منتخب مصر كاس العالم (21)
 
تدريبات منتخب مصر كاس العالم (22)
 
تدريبات منتخب مصر كاس العالم (23)
 
تدريبات منتخب مصر كاس العالم (24)
 
تدريبات منتخب مصر كاس العالم (25)
 
تدريبات منتخب مصر كاس العالم (26)
 
تدريبات منتخب مصر كاس العالم (27)
 
تدريبات منتخب مصر كاس العالم (28)
 
تدريبات منتخب مصر كاس العالم (29)
 
منتخب مصر كاس العالم (1)
 
منتخب مصر كاس العالم (2)
 
منتخب مصر كاس العالم (3)
 
منتخب مصر كاس العالم (4)
 
منتخب مصر كاس العالم (5)
 
منتخب مصر كاس العالم (6)
 
منتخب مصر كاس العالم (7)
 
منتخب مصر كاس العالم (8)
 
منتخب مصر كاس العالم (9)
 
منتخب مصر كاس العالم (10)
 
منتخب مصر كاس العالم (11)
 
منتخب مصر كاس العالم (12)
 
منتخب مصر كاس العالم (13)
 
منتخب مصر كاس العالم (14)
 
منتخب مصر كاس العالم (15)
 
منتخب مصر كاس العالم (16)
 
منتخب مصر كاس العالم (17)
 
منتخب مصر كاس العالم (18)
 
منتخب مصر كاس العالم (19)
 
منتخب مصر كاس العالم (20)
 
منتخب مصر كاس العالم (21)
 
منتخب مصر كاس العالم (22)
 
 
منتخب مصر كاس العالم (23)
 
 
منتخب مصر كاس العالم (24)
 
منتخب مصر كاس العالم (25)
 
منتخب مصر كاس العالم (26)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة