صور.. استقبال ثالث أفواج حجاج مسار العائلة المقدسة فى مصر

الإثنين، 18 يونيو 2018 02:37 م
صور.. استقبال ثالث أفواج حجاج مسار العائلة المقدسة فى مصر استقبال ثالث فوج حج لرحلة العائلة المقدسة فى مصر
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال نادر جرجس، الخبير السياحى المتخصص فى ملف رحلة العائلة المقدسة، إن استقبال ثالث فوج حجاج لمسار العائلة المقدسة وأول فوج من إيطاليا يضم 50 حاجا يزور مصر حاليا، يعد مؤشر إيجابى للغاية لبدء التدفقات السياحية الوافدة للعائلة المقدسة.

 

IMG-20180618-WA0002
 

أضاف جرجس فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن تكلفة السائح فى رحلة العائلة المقدسة يعادل 4 أضعاف تكلفة السائح فى السياحة الشاطئية، معلنا عن تكلفة سعر البرنامج وقدرها 1400 يورو للفرد، مطالبا بضرورة الترويج لمنتج السياحة الدينية وإزالة كافة العقبات لتحقيق عائد اقتصادى يسهم فى رفع إيرادات القطاع السياحى.

 

IMG-20180618-WA0001

 

وكشف عن استقبال فوجين من استراليا وأمريكا لزيارة مسار العائلة المقدسة فى مصر ستبمبر المقبل، كما سيشهد شهر أكتوبر 2018 وصول 3 أفواج إيطالية من الحجاج المسيحيين.

 

IMG-20180618-WA0017
 

يشار إلى أن المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى، استقبل وفدا سياحيا لجمعية خيرية إيطالية، يرافق الوفد رئيسة الجمعية ورئيس اقليم لاتسيو، وأسقف كنيسة مدينة ڤيتربو Viterbo الإيطالية، والأنبا برنابا السريانى أسقف الكنيسة القبطية بروما وتورينو، كما يرافقهم وفدا إعلاميا من الصحافة والتليفزيون التابع لدولة الفاتيكان، وعماد فتحى المستشار السياحى المصرى فى روما.

من ناحيتها رحبت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة بالوفد الذى نظمته الجمعية الإيطالية، وأشارت إلى أنه تم ترتيت برنامجا للوفد يتضمن زيارة عدد من الأماكن التى يشملها مسار رحلة العائلة المقدسة، متمنية لهم الاستمتاع بزيارتهم إلى مصر.

وأشار رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى، إلى أن الهيئة سترافق الوفد فى رحلته والتى تستمر فى الفترة من 17 إلى 21 يونيو الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة