انطلاقة متواضعة لمنتخبات الصف الأول فى المونديال

الإثنين، 18 يونيو 2018 03:00 ص
انطلاقة متواضعة لمنتخبات الصف الأول فى المونديال ميسي
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت نهائيات كأس العالم فى روسيا الخميس الماضى، وشهدت البطولة العديد من السيناريوهات التى لم تكن متوقعة، حيث قدمت منتخبات الصف الأول آداء مخيب للآمال، بينما قدمت المنتخبات الصاعدة أداء مذهل غير متوقع.

 

إسبانيا تتعادل بأعجوبة مع البرتغال
 

تعادل المنتخب الإسباني بأعجوبة مع البرتغال بنتيجة 3-3، فى أولى مباريات المنتخبين بنهائيات كأس العالم، بالرغم من أن منتخب إسبانيا بطل نسخة 2010، الذى يضم كبار نجوم دوريات أوروبا كان ضمن المرشحين للمنافسة على اللقب، على عكس نظيره البرتغالى الذى يعتمد فى المقام الأول على كريستيانو رونالدو فقط، والذى لا يعد ضمن المرشحين لبلوغ النهائى.

رونالدو
رونالدو

 

فرنسا تخطف الفوز من استراليا بشق الأنفس
 

واجه المنتخب الفرنسى صعوبة كبيرة فى خطف الفوز من المنتخب الأسترالى، خلال أولى مباريات المنتخبين فى كأس العالم المقام حاليا فى روسيا، حيث سجل النجم أنطوان جريزمان الهدف الأول فى الدقيقة 58 من ركلة جزاء واستقبل الديوك هدف التعادل فى الدقيقة 62 من ركلة جزاء أيضا، وأحرز بول بوجبا هدف الفوز فى الدقيقة 80، بعد معاناة شديدة من الجانب الفرنسى الذى بات مرماه مُهددا من الاستراليين طيلة المباراة.

جريزمان
جريزمان

 

الأرجنتين تتعادل مع أيسلندا بعد معاناة
 

رغم أن الجماهير تنبأت بتصدر الأرجنتين للمجموعة الرابعة التى تضم آيسلندا وكرواتيا ونيجيريا، نظرا لكون التانجو يملك الأفضلية بين منتخبات المجموعة لامتلاكه النجم ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات وأيضا سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى الذى كان ينافس على لقب هداف الدوري الانجليزي الممتاز، ولكن البرغوث ورفاقه خيبوا آمال الجماهير وظهروا بأداء باهت فى مواجهتهم الأولى بالمونديال أمام أيسلندا وخطفوا التعادل بأعجوبة، وكانت الضربة القاضية هى إهدار نجم الفريق الكتالونى لركلة جزاء كان بإمكانها تغيير النتيجة للفوز.

ميسي
ميسي

 

الصاعدون يمتعون الجماهير
 

قدمت المنتخبات الصاعدة أداء مذهل وغير متوقع فى أولى مباريات كأس العالم، على غرار منتخب بيرو الذى يعود للمشاركة في المونديال بعد غياب دام 36 عاماً، حيث قدم لاعبيه أداءاً رائعاً أمام الدنمارك في المباراة التى انتهت بفوز الأخير بهدف دون مقابل.

بيرو والدنمارك
بيرو والدنمارك

 

وكان منتخب بيرو قريباً من تحقيق الفوز أو الخروج من اللقاء بنقطة التعادل على الاقل لولا سوء التوفيق والرعونة فى إنهاء الهجمات كذلك منتخب أيسلندا الذى يشارك فى بطولة كأس العالم للمرة الاولى فى التاريخ، الذى نجح فى حصد نقطة تاريخية أمام الارجنتين.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة