أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة المصرية يوم الإثنين 18/ 6/ 2018

الإثنين، 18 يونيو 2018 11:50 م
أخبار الرياضة المصرية يوم الإثنين 18/ 6/ 2018 منتخب مصر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد يوم الإثنين الموافق 18 يونيو 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، جاء أبرزها، اتحاد الكرة يُطالب الأهلى والزمالك بعدم المشاركة فى بطولات "كاف"، والمنتخب يكشف الموقف النهائي من مشاركة صلاح أمام روسيا.

 

مفاجأة.. اتحاد الكرة يُطالب الأهلى والزمالك بعدم المشاركة فى بطولات "كاف"

فجر عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، مفاجأة من العيار الثقيل، وقال فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إنه تقدم بتوصية إلى هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، يطالب من خلالها أندية الأهلى والزمالك والإسماعيلى والمصرى بالاعتذار عن المشاركة فى النسخة الجديدة من البطولات الأفريقية، على أن تكتفى الأندية الأربعة بالمشاركة فى البطولة العربية فقط.

 

المنتخب يكشف الموقف النهائي من مشاركة صلاح أمام روسيا

أكد عصام عبد الفتاح، رئيس بعثة المنتخب المصرى فى روسيا، أن التشخيص الطبى كشف جاهزية محمد صلاح للمشاركة فى المباريات المقبلة فى مونديال روسيا 2018، بداية من مواجهة روسيا غدًا، الثلاثاء، قائلاً فى تصريحات صحفية، إن الأمور تسير بشكل جيد استعدادًا لمباراة روسيا، غدًا الثلاثاء.

"كوبر" يرفض الدفع بمحمود كهربا أساسيا أمام روسيا

رفض كوبر الدفع بمحمود كهربا من بداية اللقاء علي حساب مروان محسن المهاجم الصريح والذي لم يظهر بمستوي جيد أمام أوروحواي وفضل استمرار مروان في تشكيلة الفراعنة الأساسية خاصة ان دوره مهم في بناء الهجمات لمصر.

مهاجم المغرب الفاسى معروض على الزمالك

تلقى مسئولو نادى الزمالك السيرة الذاتية للإيفوارى جيجى جيزا، مهاجم المغرب الفاسى المغربى، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

 

زوجات الحضرى وحجازى وفتحى يحضرن مباراة مصر وروسيا

يحضر عدد من زوجات اللاعبين المتواجدين حاليا فى مدينة سانت بطرسبرج الروسية، غداً، لحضور مباراة منتخب مصر أمام روسيا فى اللقاء المقرر له الثامنة مساء غد، الثلاثاء، فى الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم 2018 المقام بروسيا.

معروف يوسف يقترب من السعودية فى الموسم الجديد

إقترب معروف يوسف لاعب وسط الزمالك، من الانتقال للدورى السعودى خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

 

محمد صلاح يطلب المشاركة أساسيا أمام روسيا

يحسم الأرجنتينى كوبر مدرب المنتخب، مصير مشاركة محمد صلاح نجم الفريق وليفربول الإنجليزى أمامروسيا من بداية اللقاء أو الدفع به بالشوط الثانى عقب مران اليوم، وخاصة أن اللاعب عائد من الإصابة بجذع فى أربطة الكتف خلال نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

حسام حسن يعلن رفضه بيع محمد حمدى أو أى لاعب بالقوام الأساسى للمصرى

أكد حسام حسن المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى، رفضه التام لبيع ظهير أيسر الفريق محمد حمدى أو أى لاعب بالقوام الأساسي للفريق.

 

الإنتاج الحربى يضم أحمد دويدار لمدة موسمين مقابل 500 ألف جنيه

وقع أحمد دويدار مدافع الزمالك السابق والإسماعيلى الحالى، على عقود انضمامه لنادى الإنتاج الحربى لمدة موسمين قادمين، ضمن صفقات الفريق العسكرى للموسم الجديد، وذلك مقابل 500 ألف جنيه تم تسديدهم لخزينة النادى الإسماعيلى.

 

كشف هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أنه كمدرب يسعى دائما للفوز ويبحث عن الثلاث نقاط، موضحا أن المنتخب جاهز لمباراة روسيا غدا فى الجولة الثانية من المونديال.

عنتر ينضم لقائمة الغائبين عن الزمالك.. وتأهيل باسم مرسى

حصل محمد عنتر، صانع ألعاب فريق الزمالك، على إذن من الجهاز الفنى للفريق بقيادة خالد جلال، بالغياب عن المران اليوم الإثنين والمقام حاليًا على ملعب النادى، جاء غياب محمد عنتر بسبب ظروف أسرية، على أن ينتظم خلال التدريبات المقبلة للزمالك، وشهد مران الفريق الأبيض اليوم غياب عدد من اللاعبين لظروف مختلفة مثل أيمن حفنى ودونجا ومحمود عبد العزيز.

 

وزير الرياضة يزور الأهلى قبل زيارة الزمالك بـ"ساعة"

 
يزور أشرف صبحى وزيرالشباب والرياضة، غدًا الثلاثاء، إلى النادى الأهلى، فى السادسة مساءً، لعقد اجتماع مع مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة