خالد صلاح

صور .. مساعد محافظ كفر الشيخ يتابع تطبيق التعريفة الجديدة ويترأس حملة إزالات

الإثنين، 18 يونيو 2018 03:34 م
صور .. مساعد محافظ كفر الشيخ يتابع تطبيق التعريفة الجديدة ويترأس حملة إزالات مساعد كفر الشيخ يتابع تطبيق التعريفة الجديدة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تابع  اللواء حمدي محمود الحشاش ،مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب ،ورئيس مركز ومدينة دسوق ، تطبيق التعريفة الجديدة لنقل الركاب بعدد من مواقف العمومية بالمدينة و القرى والتوابع بخط الساحل مركز دسوق، للتأكد من مدى انضباط حركة نقل الركاب، والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة للمواصلات، وإعلان تعريفة الركاب بالموقف العمومي، وتشديد الرقابة، وضبط أي مخالفات من السائقين، على كافة الخطوط طبقا لتعريفة الركوب المقررة بعد تحريك اسعار المواد البترولية والغاز الطبيعي.

 

و استمع مساعد المحافظ، إلى قائدي السيارات والمواطنين حول تطبيق التعريفة الجديدة ، مناشداً المواطنين، بالإبلاغ عن اى تجاوزات يقوم بها قائدوا مركبات نقل الركاب، تخالف التعريفة المقررة، لنقل الركاب بين المركز والمحافظات الاخرى، ومراكز وقرى دسوق .

 

كما تفقد مساعد المحافظ  منظومة النظافة بالقرى ،وترأس حملة لإزالة مخالفة بناء على ارضي زراعية بطريق عمر أبو العز نطاق قرية كفر العرب ، وتم التحفظ على الأدوات المستخدمة في الأعمال المخالفة .

كما تفقد  مساعد محافظ كفر الشيخ استكمال الأعمال الخاصة بتغطية البيارات المكشوف وغرف المحابس الخاصة بالصرف الصحي أو المياه، مشدداً بسرعة الانتهاء من أعمال حصر جميع البيارات المكشوفة وتغطيها بالقرى ومدينة دسوق ، كما تابع استكمال الأعمال مشكلة تسريب المياه بالعقار الكائن بشارع جبر المتفرع من شارع الشركات بمنطقة قويطة التي تم العمل به من قبل العيد ومازال العمل مستمر من رفع المياه والبحث والكشف بجميع خطوط المياه والصرف بالشوارع المحطية والتي أدى إلى تسريب المياه ويهدد العقار بالانهيار .

            مساعد كفر الشيخ يتابع تطبيق التعريفة الجديدة

مساعد كفر الشيخ يتابع تطبيق التعريفة الجديدة

 

           ازالة تعدي على اراضي زراعية بدسوق
ازالة تعدي على اراضي زراعية بدسوق

 

 

           ازالة التعديات على اراضي زراعية
ازالة التعديات على اراضي زراعية

 

 

       مساعد محافظ كفر الشيخ يتابع تغطية البيارات
مساعد محافظ كفر الشيخ يتابع تغطية البيارات

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة