وزيرة الصحة: الدولة تتحمل علاج الأسر الأولى بالرعاية فى التأمين الصحى الجديد

الأحد، 17 يونيو 2018 12:55 م
وزيرة الصحة: الدولة تتحمل علاج الأسر الأولى بالرعاية فى التأمين الصحى الجديد وزيرة الصحة
بورسعيد-محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، أن الدولة تتحمل علاج الأسر الأولى بالرعاية، فى التأمين الصحى الشامل، من خلال ملف وزارة التضامن الاجتماعى،  فضلا عن أن القادرين سوف يسددون قيمة الاشتراك الذى سوف يتم تحديده خلال الأيام القادمة.
 
وزيره الصحه (1)
 
جاء ذلك، خلال جولة الوزير التفقدية بمركز الجوهرة الطبى، بحضور المحافظ اللواء عادل الغضبان والدكتور عادل تعيلب وكيل وزارة الصحة بمديرية الشئون الصحية ببورسعيد. 
 
وزيره الصحه (2)
 
فى نفس السياق، تفقدت الوزيرة مستشفى التضامن التابعة التأمين الصحى ومستشفى النصر العام، ومن خلال جولتها طالبت الوزيرة أن تكون النصر العام بها تخصصات متميزة مثل جراحة القلب والصدر والأورام للأطفال، فضلا عن الرعاية المركزة والحرجة للأطفال مع زيادة الأسرة.
 
 
 
 

وزيره الصحه (3)
 

وزيره الصحه (4)
 

وزيره الصحه (5)
 
 

وزيره الصحه (6)
 

وزيره الصحه (7)
 

وزيره الصحه (8)

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالعزيزمحمدعبدالعزيزحجاج

ابتزاز دكاترة التامين الصحي

انا عالمعاش وتتقرر لى عمليه فتق وتحولت الى مستشفى باشا وهناك وجدت ان المستشفى تطلب من نسبه ماليه نظير العمليه والدكتور الذي سيجري العمليه يطلب مبلغ كنسبه نظير قيامه باجرائه العمليه ونحن من اصحاب المعاشات الحكوميه اصبحنا فريسه و هم متعاقديب مع هيئه التامين الصحي وياخذون كل التكاليف منها فلماذا يفرضون علينا هذا ونرسل للهيئه شكاوى دون جدوى وﻻ رد منكم وﻻ نجد لمن نشكو هؤﻻء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة