مدرب الزمالك يقرر تقديم بلاغ بسبب "سكرين شوت"

الأحد، 17 يونيو 2018 02:53 ص
مدرب الزمالك يقرر تقديم بلاغ بسبب "سكرين شوت" خالد جلال

كتب - عمرو جاب الله
أكد خالد جلال المدير الفنى لنادى الزمالك، إنه سيتقدم ببلاغ ضد أحد متابعيه على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بسبب نشر "سكرين شوت" لمحادثة معه أكد إنها لم تحدث من الأساس وغير صحيحة. 
 
وقال المدير الفني للزمالك عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، أنه لا يمتلك أية حسابات على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" وحذر متابعيه من التعامل مع منتحلي شخصيته. 
 
وجاء ما قاله جلال عبر فيس بوك كالتالي:"إن شاء الله شرطة النت هتعرف إنتي مين بالضبط وأنا مش هسيبك ومش حتكلم كتير وعلي فكرة ليس لي أي تواجد على تويتر رغم وجود شخص بيتكلم باسمي وأيضاً كذا أكونت علي الفيس ليسوا أنا فاحذروا التعامل معهم وانني لم أرد في البداية ولكن الموضوع كده خرج عن النطاق".
 
 

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة