محافظ القليوبية: تركيب بانرات واستيكرات بالمواقف عليها التعريفة الجديدة

الأحد، 17 يونيو 2018 01:38 م
محافظ القليوبية: تركيب بانرات واستيكرات بالمواقف عليها التعريفة الجديدة اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية
القليوبية - أحمد عبد الهادى بكير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتابع اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، منذ الصباح الباكر اليوم الأحد، من داخل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة انضباط حركة السير داخل مواقف سيارات الأجرة بعد تحريك أسعار الوقود وذلك بالتنسيق والتواصل مع جميع رؤساء المدن والأحياء بالمحافظة والأجهزة الأمنية والمرور للتأكد من عدم وجود أى مخالفات للقرارات التى اتخذتها المحافظة أمس بشأن التعريفة الجديدة. 
 
 
وأكد عشماوى فى بيان، أن المحافظة انتهت من طبع وتعليق بانرات تم وضعها بجميع مواقف السيارات مبين عليها التعريفة الجديدة، بالإضافة إلى استيكرات تلصق على جميع سيارات السرفيس موضح عليها التعريفة الخاصة بكل خط حتى يكون المواطن على علم بها وذلك بالتنسيق مع إدارة المرور ومشروع المواقف والسرفيس بالمحافظة.
 
 
كما كلف محافظ القليوبية صباح اليوم الأحد، مدير مديرية التموين بالتنسيق مع مباحث التموين لشن حملات مكثفة لضبط أسعار السوق وعدم المخالفة وتوفير اسطوانات الغاز والوقود للأهالى وزائرى المحافظة خلال أيام العيد.
 
 
وأعطى عشماوى تعليمات بتوفير أتوبيسات لنقل طلاب الثانوية العامة بالمجان طوال أيام الامتحانات وذلك لدعم أولياء الأمور والتخفيف والتيسير على.
 
 
وأكد عشماوى، أنه لا مساس بأسعار الخبز المدعم وأن فرق سعر السولار سيضاف إلى حساب أصحاب المخابز بالبنوك.
 
 
وطالب عشماوي من المواطنين بالإبلاغ عن أى سيارة تغالى فى سعر الأجرة المحددة التى تم تحديدها لكل موقف على أرقام الخط الساخن: (15333) والواتس اب 01220055008 – 01115354422- 01002782373.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة