صور.. حملات بأحياء الإسكندرية لمتابعة الإلتزام بالتعريفة الجديدة لسيارات الأجرة

الأحد، 17 يونيو 2018 01:13 م
صور.. حملات بأحياء الإسكندرية لمتابعة الإلتزام بالتعريفة الجديدة لسيارات الأجرة وضع التسعيرة الجديدة على سيارات الأجرة بالإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت أحياء الإسكندرية حملات تفتيشية على مواقف سيارات الإجرة لمتابعة الالتزام بالتسعيرة الجديدة للسيارات، وعدم إستغلال المواطنين.

وقد شن حى غرب برئاسة اللواء محمد عبد الوهاب، حملة تفتيشية على موقف سيارات غرب وذلك فى إطار الاهتمام بالقضاء على إستغلال المواطن ومدى التزام سائقى المركبات بتطبيق التعريفه الجديدة للأجرة.

حيث توجه اللواء محمد عبد الوهاب رئيس حى غرب، إلى الموقف الجديد لليوم الثانى على التوالى، وذلك لمتابعة التزام سائقى سيارات الأجرة بالتعريفة الجديدة، وقام بإستكمال لصق الاستيكارات الخاصه بالتعريفه الجديدة المحددة للأجرة على زجاج سيارات الأجرة بالموقف الجديد.

وإستمع رئيس الحى إلى عدد من المواطنين مستخدمى سيارات الأجرة، وذلك للتأكد من إلتزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة المحددة بدون أى زيادة أو إستغلال للمواطنين.

وأكد رئيس الحى، بضرورة الاتصال بالخط الساخن، أو أرقام تلقى شكاوى المواطنين فى حاله وجود أى شكوى أو زيادة عن التعريفة الجديدة للأجر، وذلك لمعاقبه وفرض الغرامات وسحب رخص السيارات المخالفه للتعريفة الجديدة، وأكد على التواجد المستمر من مسئولى الحى فى حاله وجود أى شكوى تخص المواطن.

من جانبه شدد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، على إدارة مشروع محطات الركاب بتعليق بانرات مؤقتة بالمواقف والمحطات المختلفة لحين تعليق بانرات كبيرة دائمة مدون عليها بيان كامل بتعريفة التسعيرة الجديدة الخاصة بالخطوط التابعة للموقف، وموضح عليها أرقام تليفونات غرفة عمليات المحافظة، وإدارة المواقف للإبلاغ عن أى شكوى، مؤكداً أنه تم أيضا البدء فى تجهيز وتعليق ملصقات على سيارات الأجرة بالتسعيرة الخاصة بكل خط سير، ومدون عليها أرقام غرفة عمليات المحافظة، وإلزام سائقى المواصلات بها.

وأوضح المحافظ، أنه تم التنسيق بين إدارة ومباحث المرور، ورؤساء الأحياء، وكافة الجهات المعنية، للبدء الفورى فى شن حملات مكثفة على كافة المواقف للمتابعة والرقابة للتأكد من إلتزام السائقين بتعريفة الأجرة المقررة، أو عدد الركاب أو تقسيم خط السير الواحد إلى عدة مراحل، إضافة إلى المخالفات الأخرى، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين

وأشار سلطان إلى أن غرفة عمليات المحافظة الرئيسة منعقدة على مدار الساعة، بحضور جميع الجهات المعنية، مؤكدًا على أنه سيتم الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسة مخالفة القانون وابتزاز المواطنين، مع اتخاذ الإجراءات الفورية والعقاب الرادع ضد السائقين المخالفين، مشيراً إلى أنه سيتم توقيع غرامة مالية كبيرة على السائقين المخالفين، مع سحب رخصتهم وإيقافهم عن العمل، وسحب رخصة السيارة ووقفها عدة أشهر وتحويل جميع المخالفين للنيابة العامة.

متابعة تطبيق التسعيرة الجديدة
 
لصق التعريفة الجديدة
 
 
 
حملات تفتيشية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة