تأخر قطار مميز عن رحلته لمدة ساعة و40 دقيقة بسبب عطل فنى بطهطا

الأحد، 17 يونيو 2018 03:44 ص
تأخر قطار مميز عن رحلته لمدة ساعة و40 دقيقة بسبب عطل فنى بطهطا قطار - ارشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت محطة سكك حديد طهطا شمال محافظة سوهاج، تأخر قطار مميز عن استكمال رحلته إلى أسوان لمدة ساعة و40 دقيقة عقب حدوث عطل فنى بالعربة الثانية.
 
كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من الخدمة الأمنية المعينة لتأمين محطة سكة حديد طهطا بتعطل القطار 164 مميز الإسكندرية أسوان عقب وصوله المحطة، وتبين حدوث عطل فني بالعربة الثانية وقام مسئولو هيئة السكة الحديد بإصلاح العطل واستأنف القطار رحلته متجاوزاً لمدة ساعة و"40" دقيقة.
 
ولم ينتج عن ذلك ثمة تجاوزات أخرى بحركة سير القطارات واتخذت كافة الإجراءات التأمينية اللازمة أثناء توقف القطار ولحين استئناف رحلته وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2 أحوال القسم بتاريخه لوقف القيد وجارٍ العرض على النيابة العامة.
 
وعلى جانب آخر تبلغ لمركز شرطة البلينا باصطدام قطار بشخص بمزلقان محطة سكة البلينا دائرة المركز وتبين اصطدام القطار رقم 157 مميز الأقصر القاهرة بـ"عمر عرفة عطية السيد 37 " أصم وأبكم ويقيم بناحية عرابة أبيدوس خلال عبوره المزلقان أثناء غلقه مما أدى لإصابته "كسور بالذراع الأيمن والساقين ونزيف داخلى"، تم نقل المصاب للمستشفى المركزى وتوفـى عقب وصوله، وبسؤال شقيقه "حمود . ع 26 سنة طالب"، أكد مضمون ما تقدم ونفى الشبهة الجنائية، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11 أحوال المركز بتاريخه وبالعرض علي النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة