بعد انفراد اليوم السابع.. الأب ينقل "توأمى التوحد" لمكان مجهول والنيابة تبدأ التحقيق

الأحد، 17 يونيو 2018 04:08 م
بعد انفراد اليوم السابع.. الأب ينقل "توأمى التوحد" لمكان مجهول والنيابة تبدأ التحقيق اطفال التوحد المحبوسين
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قضية حبس موظف بشركة بترول بالسويس لطفليه التوأمين "مصابان بالتوحد"، تطورا جديدا بقيام والدهما بنقلهما من إحدى الشق السكنية التي كانوا محبوسين بها إلى مكان مجهول، وذلك عقب قيام "اليوم السابع" بالكشف عن تفاصيل جريمة حبس الأطفال داخل غرفة بوحدة سكنية بمدينة الملك عبد الله بالسويس.

وقال محمود داود، رئيس اتحاد الشاغلين بمدينة الملك عبدالله: "إن والد الطفلين بعد علمه بنشر قضيتهم قام بنقلهما من الوحدة السكنية التى كانوا بداخلها إلى مكان مجهول، والغريب أنه عبر عن غضبه لأننا كشفنا ما فعله فى طفليه على الرغم من أننا نريد حمايتهما".

وأكد داود، أنه بعد تحرير المحضر الخاص بالواقعة يتابع حاليا التحقيقات بقسم شرطة والنيابة، مشددا على أن كل هدفهم "حماية الطفلين".

من جانب آخر، قامت الشرطة بقسم شرطة عتاقة بالسويس بإحالة محضر التحقيق الذى حرره المسئولين عن اتحاد الشاغلين بمدينة الملك عبدالله والذى يؤكد حبس الأطفال المصابين بالتوحد، إلى النيابة العامة لبدء التحقيق فى القضية.

وكان سكان مدينة الملك عبدالله بحى عتاقة بمحافظة السويس، أصيبوا بصدمة شديدة عقب اكتشافهم أن أصوات الصرخات التى تصدر من داخل إحدى الوحدات السكنية بالمدينة التى قاموا بدخولها مع قوات الشرطة هى لطفلين مصابين بالتوحد قام والدهما بحبسهما داخل غرفة بالوحدة السكنية وتركهما نتيجة الخلافات التى نشبت مع زوجته التى حصلت على حكم قضائى بالخلع.

وأكد الأهالى بالمدينة وقوات الشرطة أن الطفلين كانا مجردين من الملابس، كما لم يكن لديهما طعام داخل الغرفة، بجانب الرائحة الكريهة التى كانت تحيط بهما.

وباستدعاء الشرطة لوالد الأطفال تبين أن «مازن ومروان» يبلغان من العمر 5 أعوام، وأنهما يعيشان بين أب وأم تحاصرهما خلافات وصلت إلى تحرير المحاضر بأقسام الشرطة.

1--الطفلان-داخل-الغرفة-(1)

الطفلان داخل الغرفة

 
2--الاطفال-بدون-ملابس-(1)

الأطفال بدون ملابس

3--العمارة-السكنيه

العمارة السكنية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن سليم

حسبي الله

انا على اتم استعداد بالتكفل بالطفلين ..انا مش ميسور الحال بس متاكد ان هكون احسشن من ابوهم ورقمى01112529370

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد اغبياء القلب لان اغبياء العقل ربنا يتولهم

يا استاذ سيد نون .. هو مش الشرطة ذهبت الي الشقة و فتحتها و اخذت الطفلين ؟؟؟

ازاي الشرطة تترك الطفلين لهذا الاب المتخلف عقليا و قلبيا ؟؟؟ يجب سجنه و فصله من الوظيفة الحكومة عقابا له علي جريمته في حق الطفلين لان اب غير امين علي اطفاله ازاي سوف يكون امين علي الوظيفة الحكومية مال الشعب .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed Alaa

نناشد وزارة التضامن بحماية الطفلين

وياريت مجلس الشعب يقر قانون لحماية الأطفال من ظلم وجبروت الاباء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة