خالد صلاح

ميريهان حسين وأيمن سلامة ونجوم مسلسلات الحياة فى سهرة ثالث أيام العيد

الأحد، 17 يونيو 2018 01:20 م
 ميريهان حسين وأيمن سلامة ونجوم مسلسلات الحياة فى سهرة ثالث أيام العيد ميريهان حسين وشيرين سليمان وأيمن سلامة
كتب : جمال عبد الناصر
إضافة تعليق

في سهرة قناة الحياة اليوم الأحد، ثالث ايام عيد الفطر، تستضيف المذيعتان شيرين سليمان ونهاد سمير بعض نجوم مسلسلات رمضان التي تم أذاعتها علي قناة الحياة وحققت نجاحا كبيرا  .

تتحدث النجمة ميريهان حسين عن دور رغدة الذى قدمته في مسلسل "أيوب" والذي نالت من خلاله استحسان وإشادات كثيرة، كما ستتحدث عن كواليس المسلسل بالكلامل وأصعب المشاهد التي قدمتها وخلال اللقاء يتحدث الفنان محمد دياب عن دوره في مسلسل أيوب من خلال اتصال هاتفي .

احتفال قناة الحياة ننجاح مسلسلاتها مع نجوم المسلسلات
احتفال قناة الحياة بنجاح مسلسلاتها مع نجوم المسلسلات

 

شيرين سليمان ونيهاد سمير
شيرين سليمان ونيهاد سمير

 

يتحدث ايضا الكاتب ايمن سلامة عن مسلسل " ضد مجهول " الذي كتبه للنجمة غادة عبد الرازق وكيف تناول قضية مهمة وخطيرة كان لابد من مناقشتها .

يظهر خلال السهرة ولاول مرة الوجهان ليال عبد الخالق ومايا فارس اللتان قدمتا دور نجاة وزينب، وتتحدثان عن كواليس مشهد قتل زوجهما " حسن الوحش " .

ايمن سلامة وميريهان حسين
أيمن سلامة وميريهان حسين

 

ليال عبد الخالق ومايا فارس اللتان قدمتا دور نجاة وزينب
ليال عبد الخالق ومايا فارس اللتان قدمتا دور نجاة وزينب

 

ليال عبد الخالق ومايا فارس في سهرة الحياة
ليال عبد الخالق ومايا فارس في سهرة الحياة

وفي نهاية السهرة تستضيف شيرين سليمان ونيهاد سمير خبيرة الازياء غادة الحشاش لتتحدث عن ازياء النجوم والنجمات وأكثر المسلسلات التي تميزت في أزيائها .

وفي نهاية السهرة احتفل الحضور خلف الكواليس مع المذيعتان شيرين سليمان ونيهاد سمير بنجاح قناة الحياة وتربعها علي نسب المشاهدة خلال شهر رمضان من خلال مسلسلاتها التي تم عرضها خلال الشهر الكريم وهي ايوب وكلبش 2 وضد مجهول ومليكة وربع رومي.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة