من خرائط جوجل لفلاتر الكاميرا.. تطبيقات ممكن تحتاجها على موبايلك فى العيد

الأحد، 17 يونيو 2018 12:00 ص
من خرائط جوجل لفلاتر الكاميرا.. تطبيقات ممكن تحتاجها على موبايلك فى العيد هاتف ذكى
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمتلئ الهواتف الذكية بالكثير من التطبيقات التى توفر للمستخدم الكثير من الأمور، لكن فى نفس الوقت مع الاحتفال بعيد الفطر المبارك، نعرض مجموعة من التطبيقات الأساسية الموجودة فى غالبية الهواتف الذكية للمستخدمين والتى يمكن الاعتماد عليها خلال عيد الفطر إذ توفر الكثير من المميزات والتى نرصد أبرزها كما يلى:

 

- الخرائط

 

واحد من أشهر التطبيقات وأبرزها وأهمها، إذ يساعد المستخدمين على معرفة الاتجاهات، إلا أن أبرز ما يميزه هو أنه قادر على عرض حالة الطريق سواء كان خاليا أو مزدحما، مما يجنب المستخدم من السقوط فى أزمة الزحام، إضافة إلى اقتراح العديد من المناطق لزيارتها من مطاعم ودور عرض سينمائية وغيرها.

 

- الكاميرا

كما يمكن الاعتماد على تطبيقات الكاميرا المختلفة مثل إنستجرام أو بعض التطبيقات المتخصصة فى الكاميرا لالتقاط صور مميزة ذات تأثيرات وفلاتر رائعة، تتيح للمستخدم التقاط صور رائعة ومميزة بشكل كبير فى النهاية.


- مشاهدة الأفلام والمسلسلات

أما للمستخدمين الذين لا يفضلون الخروج من المنزل خلال أيام العيد، فيمكنهم الاعتماد على تطبيق يوتيوب، وذلك لمتابعة مختلف الفيديوهات سواء لمسلسلات أو لأفلام سابقة وذلك حسب رغبتهم، الأمر الذى يتيح لهم قضاء وقت فراغهم بمزيد من المتعة.

 

- تطبيقات الألعاب

أما بالنسبة للمستخدمين الذين لا يفضلون مشاهدة الفيديوهات عبر يوتيوب، فيمكنهم الاعتماد على تطبيقات الألعاب المختلفة على هواتفهم الذكية لقضاء الوقت، وعلى رأسهم clash of clans.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة