خالد صلاح

مديرو الأمن يتفقدون مواقف السيارات.. يشددون على السائقين بالالتزام بتعريفة الركوب.. رجال المرور يسألون المواطنين بالشوارع عن الأجرة.. خدمات أمنية ثابتة بمحيط أماكن السيرفيس.. وحملات تموينية تستهدف محطات الوقود

الأحد، 17 يونيو 2018 12:00 م
مديرو الأمن يتفقدون مواقف السيارات.. يشددون على السائقين بالالتزام بتعريفة الركوب.. رجال المرور يسألون المواطنين بالشوارع عن الأجرة.. خدمات أمنية ثابتة بمحيط أماكن السيرفيس.. وحملات تموينية تستهدف محطات الوقود مواقف سيارات
كتب محمود عبد الراضي ـ عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل مساعدو وزير الداخلية ومدراء الأمن، لليوم الثانى على التوالى، تفقد مواقف السيرفيس فى القاهرة وكافة محافظات الجمهورية، تزامنًا مع تحريك أسعار الوقود.

وحرص مدراء الأمن على التنبيه بضرورة التزام السائقين بتعريفة الركوب المقررة التى أعلنتها المحافظات، وعدم استغلال المواطنين ورفع الأجرة وتحصيل مبالغ أكثر من التعريفة المقررة فى خطوط السير.

مواقف السيرفيس

مواقف السيرفيس

وحذر مدراء الأمن السائقين من اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم، حال عدم الالتزام بتعريفة الركوب، ورفع الأسعار بطريقة غير مبررة، وتحرير مخالفات ضدهم وإحالتهم لجهات التحقيق المختصة.

محافظ القاهرة

محافظ القاهرة

والتقى مدراء الأمن المواطنين، ونبهوا على ضرورة عدم سداد مبالغ أكثر من تعريفة الركوب المقررة، والإبلاغ عن السائقين المخالفين، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، لضبط الأداء الأمنى فى الشارع.

وبدورهم، حرص رجال المرور فى الشوارع، على إيقاف بعض سيارات الأجرة، وسؤال الركاب على الأجرة، والتأكيد بعدم سداد مبالغ إضافية عن التعريفة المقررة التى تم الإعلان عنها عقب تحريك أسعار الوقود.

محافظ الجيزة

محافظ الجيزة

وأعلنت إدارة المرور عن عدم استقبال أية شكاوى للمواطنين تتعلق بالالتزام بالتعريفة الجديدة على الأرقام التالية الخط الساخن: 19735 -2295602- 01097946905- 01270156432".

وعينت أجهزة الأمن خدمات أمنية ثابتة بمحيط مواقف السيارات، للتدخل حال وقوع أية محاولات للخروج عن القانون، فيما شهدت مواقف السيارات هدوء والتزام من السائقين والركاب بتعريفة الركوب المقررة من كل محافظة، والتى تم الاعلان عنها ونشرها عبر وسائل الاعلام المختلفة.

انتظام العمل بمحطات الوقود

انتظام العمل بمحطات الوقود

ومن ناحيتها، وجهت وزارة الداخلية حملات أمنية مكبرة استهدفت محطات الوقود، للتأكد من انتظام العمل بها، خاصة بعد تحريك أسعار الوقود.

وتحرر شرطة التموين محاضر ضد أصحاب محطات الوقود المخالفين، فيما خصصت أرقام لتلقى الشكاوى من المواطنين، وهى: "24060800 - 24060801 - 24060802 - 24060803 – 24060804".

كانت وزارة البترول والثروة المعدنية، قد أعلنت أن مجلس الوزراء أقر زيادة أسعار المنتجات البترولية، اعتباراً من الساعة التاسعة صباح أمس، ومن المقرر أن تكون الزيادة على النحو التالى، البوتاجاز المنزلى 50 جنيها للأسطوانة، والتجارى 100 جنيه للأسطوانة، وبنزين 95 .. 7.75 جنيه للتر، وبنزين 92 .. 6.75 جنيه للتر، وبنزين 80 .. 5.50 جنيه للتر، والكيروسين، 5.50 جنيه للتر، والسولار 5.50 جنيه للتر ، والمازوت (باقى الصناعات) 3500 جنيه للطن، مع ثبات سعر الصناعات الغذائية والكهرباء والأسمنت، و غاز تموين السيارات 2.75 جنيه /م3.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة