مواقف السيارات ومحطات الوقود ومستودعات أسطوانات البوتاجاز بالمحافظات تحت رقابة المحافظين.. متابعة مواقف السيارات لعدم استغلال المواطنين فى العيد.. انتظام العمل بمحطات الوقود.. وضخ كميات إضافية

السبت، 16 يونيو 2018 02:30 م
مواقف السيارات ومحطات الوقود ومستودعات أسطوانات البوتاجاز بالمحافظات تحت رقابة المحافظين.. متابعة مواقف السيارات لعدم استغلال المواطنين فى العيد.. انتظام العمل بمحطات الوقود.. وضخ كميات إضافية محطة وقود - أرشيفية
المحافظات: عادل ضرة ومحمد فرج وأحمد مرعى و عبد الله صلاح وهيثم البدرى وناصر جودة وجمال أبو الفضل ومحمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقب إعلان تحريك أسعار المحروقات والمواد البترولية، تم على الفور تشكيل غرف عمليات بإدارات التموين المختلف بمراكز المحافظات لمتابعة محطات البنزين ومستودعات البوتاجاز.

ولم تتلق غرف العمليات فى المحافظات أى شكاوى أو محاضر من محطات البنزين سواء بالامتناع عن البيع أو نقص الكميات الموجودة بالمحطات.

وكلف المحافظين مسئولى المواقف والمرور بمتابعة مواقف السيارات سواء النقل العام أو والسرفيس والأجرة، للتأكد من عدم أستغلال السائقين للمواطنين، وضرورة وضع خطة مرورية تمنع التكدس فى الشوارع والميادين الرئيسية مع ضمان سير الحركة المرورية بسهولة

المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط (1)

 

المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط 
 

محافظ الأقصر يأمر بمتابعة مواقف السيارات لعدم استغلال المواطنين فى العيد

كلف محمد بدر محافظ الأقصر، مسئولى المواقف والمرور بمتابعة مواقف السيارات سواء النقل العام أو والسرفيس والأجرة، للتأكد من عدم استغلال السائقين للمواطنين، وضرورة وضع خطة مرورية تمنع التكدس فى الشوارع والميادين الرئيسية مع ضمان سير الحركة المرورية بسهولة.

كما وجه محمد بدر مسئولى التموين بتوفير المقررات التموينية والمواد البترولية، والمحروقات مع تكثيف الحملات التفتيشية بشكل يومى على المحلات والأسواق، للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة وضبط أى مخالفات، عقب رفع أسعار المحروقات والبنزين فى مختلف أنحاء الجمهورية.

وكانت غرفة العمليات الرئيسية بديوان محافظة الأقصر، تلقت أمس الجمعة، بلاغًا من العميد محمد عياد رئيس مركز ومدينة البياضية عن قيام أصحاب 3 محطات وقود بغلق المحطات تحسبًا لزيادة الأسعار، وتم تحرير محضر من قبل رئيس مركز البياضية بذلك، وأصدر اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام المحافظة، تعليماته إلى رؤساء المراكز والمدن للمرور على كافة محطات الوقود الواقعة فى نطاق كل مركز ومدينة بالتنسيق مع عضو من مديرية التموين للابلاغ الفورى عن أى محطات وقود مغلقة.

وأوضح زين العابدين، أنه تمت المتابعة مع رئيس مركز البياضية لفتح محطات الوقود المغلقة والتى تعمل الآن بكامل طاقتها، حيث كان قد وجه المحافظ بتشكيل غرفة عمليات رئيسية برئاسة السكرتير العام المساعد للمحافظة اللواء عماد أبو العزايم، للعمل على مدار 24 ساعة خلال أيام العيد، تتصل بها غرف عمليات فرعية بجميع المدن والمراكز والمديريات الخدمية، لتلقى أية بلاغات فور وقوعها.

المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط (3)

المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط 

ضبط 5000 لتر بنزين مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء بالبحيرة

شنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة برئاسة اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، حملة مكثفة للرقابة على الأسواق وضبط المخالفين بالتعاون مع مديرية التموين.

وأسفرت الحملة التى شارك فيها اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية، والعقيد وجدى الصيرفى مدير مباحث التموين عن ضبط "ش .م .ص" 36 سنة المدير المسئول عن محطة وقود بمركز دمنهور و"ال.ع. ه" 34 سنة، عامل بالمحطة لقيامهما بتجميع كمية 5000 لتر بنزين، وبيعها فى السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعه، وجارى تحرير المحاضر اللازمة، والعرض على النيابة العامة.

ضبط سولار مدعم فى حملة تموينية بالغربية

شنت إدارة مباحث التموين بمديرية أمن الغربية، بقيادة العقيد محمد عتمان مدير الإدارة، حملة تموينية بمراكز ومدن المحافظة، أسفرت عن ضبط 100 لتر سولار مدعم ومواد غذائية منتهية الصلاحية.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد محمد عتمان مدير إدارة مباحث التموين من ضبط "محمد. ع. ع" 30 سنة صاحب مخبز سياحى بقريه سنبو مركز زفتى وبحوزته 100 لتر سولار مدعم فى المحضر 5362 جنح قسم زفتى، تم التحفظ على المضبوطات، وتولت النيابة التحقيق.

محافظ أسوان: انتظام العمل بـ67 محطة وقود.. وضخ كميات إضافية

أكد اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، على انتظام العمل فى جميع محطات الوقود بإجمالى 67 محطة منتشرين فى جميع أنحاء المحافظة لتغطية حاجة المواطنين بشكل دائم ومستقر، حيث لا توجد أى مظاهر للتكدس مع توافر كميات إضافية وأرصدة آمنة من المواد البترولية سواء السولار أو بنزين80 أو بنزين 92.

جاء أثناء لقاء محافظ أسوان بالدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، عبر شبكة الفيديو كونفراس بغرفة عمليات المحافظة، اليوم السبت، وأوضح اللواء مجدى حجازى بأن المحافظة قامت بالتنسيق والتعاون مع المديريات والهيئات الحكومية والقطاع الخاص والمدنى بتجهيز أتوبيسات وميكروباصات لاستخدمها فى نقل المواطنين فى حالة أى طوارئ.

وأشار إلى تواجد جميع مسئولى الوحدات المحلية ومفتشى ومباحث التموين وضباط المرور والمرافق بمختلف مستودعات الوقود ومواقف السيارات من أجل المتابعة الميدانية لتوافر خدمات نقل المواطنين بجميع خطوط السير.

كما وجه مجدى حجازى المسئولين بضرورة التنبيه على جميع السائقين بالالتزام بالتعريفة القديمة لكافة خطوط السير لحين الانتهاء من تحديد التعريفة الجديدة خلال الساعات القادمة.

انتظام العمل بـ67 محطة وقود فى أسوان (1)

انتظام العمل بـ67 محطة وقود فى أسوان

تموين بورسعيد: غرفة العمليات لم تتلق شكاوى ببسب زيادة أسعار المحروقات بمحطات الوقود

أكد ناصر ثابت وكيل وزارة مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد خلال تصريح خاص لـ "اليوم السابع " بأن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلقى أية شكاوى من محطات الوقود من قبل المواطنين بسبب زيادة أسعار المحروقات إبتداء من اليوم.

مؤكدا أن الأمور تسيير بهدوء تام ومفتشى الرقابة التموينة ترصد أية مشاكل قد تحدث بالمحطات التى يصل عددها 29 محطة من خلال خطة تم وضعها قبل حلول عيد الفطر لإحتواء الأزمات التى قد تطرأ من بعض المواطنين نتيجة تحريك الأسعار.

لافتا أن شركات البترول الموردة بدأت تعديل الأسعار من خلال المحطات بدء من التاسعة صباحا والتكثيف التموينى بالمحطات بهدف تلافى التجاوزات وتعديل العدادات بالمحطات للعمل بالسعر الجديد.

وقال أن الأسعار التى أعلنت عنها وزارة البترول والثروة المعدنية واقرها مجلس الوزراء على النحو التالى: إسطوانة البوتاجاز المنزلى 50 جنيه والإسطوانة التجارى 100 جنية والبنزين 95 بـ 75, 7 جنيه / لتر والبنزين الـ 92 بـ 6، 75 جنيه / لتر بنزين 80 بـ 5، 50 جنيه /لتر الكيروسين بـ 5، 50 جنيه /لتر السولار 5، 50 جنيه لتر والمازوت باقى الصناعات 3500 جنيه /طن غاز تموين السيارات 2، 75 / م3 .

تموين أسيوط: غرف عمليات لمتابعة توافر المواد البترولية بالمحطات

قال محمد إسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط، أنه فور إعلان تحريك أسعار المحروقات والمواد البترولية تم تشكيل غرف عمليات بإدارات التموين المختلف بمراكز المحافظة لمتابعة محطات البنزين ومستودعات البوتاجاز.

وأوضح وكيل الوزارة فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، أن غرف العمليات لم تتلقى أى شكاوى أو محاضر من محطات البنزين سواء بالامتناع عن البيع أو نقص الكميات الموجودة بالمحطات.

وأشار وكيل وزارة التموين بأسيوط، إلى أنه ترأس لجان المتابعة وقام بالمرور على محطات البنزين فى عدد من مراكز المحافظة وذلك لمتابعة تحريك الأسعار وتوافر الكميات، كما أنه توجه إلى مصنع البوتاجاز بأسيوط للمتابعة أيضا.

وأكد إسماعيل أن الكميات المخصصة لمحافظة أسيوط متوافرة، وتم توزيع الكميات والحصص على محطات البنزين وفقا للكميات المحدده سلفا وكذلك بالنسبة لأنابيب البوتاجاز.

انتظام العمل بـ67 محطة وقود فى أسوان (2)

انتظام العمل بـ67 محطة وقود فى أسوان

تموين الدقهلية تشدد الرقابة على محطات الوقود.. والمرور يتابع المواقف

سيطرت حالة من الهدوء داخل محطات الوقود بمحافظة الدقهلية، عقب قرارا الحكومة صباح اليوم السبت، بتحريك أسعار المحروقات، ورفع أسعار البنزين والسولار.

وقام مفتشو التموين، بتشديد الرقابة، على محطات الوقود اليوم، بعد تحريك سعر الوقود بعدادات التموين داخل المحطات، وشن رؤساء المراكز والمدن حملات مكبرة على المحطات بالتعاون مع مسئولى التموين والرقابة على المواد البترولية.

 فيما تقوم إدارة مرور الدقهلية، بتكثيف تواجدها داخل المواقف والسيرفيس، لمنع استغلال السائقين للزيادات الأخيرة فى أسعار السولار والبنزين لرفع تعريفة الركوب، ومنع تضرر الأهالى من تحصيل أجرة أزيد من التعريفة المقررة على بعض الخطوط الرئيسية من خلال سائقى سيارات الأجرة.

يذكر أن الحكومة رفعت أسعار الوقود، بدءًا من التاسعة صباح اليوم السبت، حيث زاد سعر لتر بنزين 92 ليبلغ 6.75 جنيه بدلا من 5 جنيهات، وارتفع سعر لتر بنزين 80 ليصل إلى 5.5 جنيه للتر بدلا من 3.65 جنيه، وسعر لتر السولار ليبلغ 5.5 جنيه بدلا من 3.65 جنيه، وارتفع سعر متر الغاز للسيارات من 2.75 جنيه بدلا من جنيهين.

كما ارتفع سعر بنزين 95 إلى 7.75 جنيه للتر بدلا من 6.6 جنيه، وارتفع سعر أسطوانة البوتاجاز إلى 50 جنيها، بدلا من 30 جنيها.

ورفعت الحكومة سعر أسطوانة البوتاجاز التجارية لتصل إلى 100 جنيه بدلًا من 60 جنيها.

انتظام العمل بـ67 محطة وقود فى أسوان (3)

انتظام العمل بـ67 محطة وقود فى أسوان

غرفة عمليات المنيا تتابع مواقف سيارات الأجرة بعد تحريك أسعار الوقود

أعلن عصام البديوى محافظ المنيا، صباح اليوم السبت، بدء انعقاد غرفة العمليات الرئيسية، لمتابعة انضباط حركة السير داخل مواقف سيارات الأجرة بعد زيادة أسعار الوقود.

وعقد المحافظ اجتماعًا بحضور محمد عبدالفتاح، السكرتير العام للمحافظة والعقيد عادل جلال، مدير إدارة المرور، ومدير إدارة المواقف، ومسؤولى إدارة غرفة الأزمات، حيث تتابع الغرفة مدى انضباط محطات الوقود والتزامها بتطبيق الأسعار الجديدة، ومدى التزام سائقى الأجرة داخل المواقف بالتعريفة الحالية لحين تحديد الزيادة الجديدة فى تعريفة المواصلات.

محافظ سوهاج يشكل غرفة عمليات لمتابعة تعريفة الميكروباصات بالمواقف

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، اليوم السبت، تشكيل غرفة إدارة الأزمات بديوان عام المحافظة لمتابعة حركة السير داخل مواقف سيارات الأجرة، بعد تحريك أسعار الوقود صباح اليوم.

وتم تشكيل الغرفة من اللواء عمرو عزمى، السكرتير العام، والمحاسب كمال شلبى السكرتير العام المساعد، والعقيد ياسر شادى وكيل إدارة المرور، وطلعت الزيات مدير عام الشئون المالية والإدارية ومدير إدارة المواقف، ومسئولى إدارة غرفة الأزمات لمتابعة مدى انضباط محطات الوقود والتزامها بتطبيق الأسعار الجديدة، ومدى التزام سائقى الأجرة داخل المواقف بالتعريفة الحالية لحين تحديد الزيادة الجديدة.

تعريفة الركاب فى بورسعيد

تعريفة الركاب فى بورسعيد

ناصر ثابت وكيل وزارة مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد

ناصر ثابت وكيل وزارة مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة