محافظ الأقصر يأمر بمتابعة مواقف السيارات لعدم استغلال المواطنين في العيد

السبت، 16 يونيو 2018 11:25 ص
محافظ الأقصر يأمر بمتابعة مواقف السيارات لعدم استغلال المواطنين في العيد محمد بدر محافظ الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف محمد بدر محافظ الأقصر، مسئولى المواقف والمرور بمتابعة مواقف السيارات سواء النقل العام أو والسرفيس والأجرة، للتأكد من عدم أستغلال السائقين للمواطنين، وضرورة وضع خطة مرورية تمنع التكدس فى الشوارع والميادين الرئيسية مع ضمان سير الحركة المرورية بسهولة.
 
كما وجه محمد بدر مسئولي التموين بتوفير المقررات التموينية والمواد البترولية، والمحروقات مع تكثيف الحملات التفتيشية بشكل يومى على المحلات والأسواق، للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة وضبط أى مخالفات، عقب رفع أسعار المحروقات والبنزين في مختلف أنحاء الجمهورية.
 
وكانت غرفة العمليات الرئيسية بديوان محافظة الأقصر، تلقت أمس الجمعة، بلاغا من العميد محمد عياد رئيس مركز ومدينة البياضية عن قيام أصحاب 3 محطات وقود بغلق المحطات تحسباً لزيادة الأسعار، وتم تحرير محضر من قبل رئيس مركز البياضية بذلك، وأصدر اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام المحافظة، تعليماته إلى رؤساء المراكز والمدن للمرور على كافة محطات الوقود الواقعة فى نطاق كل مركز ومدينة بالتنسيق مع عضو من مديرية التموين للابلاغ الفورى عن أى محطات وقود مغلقة.
 
وأوضح زين العابدين، أنه تمت المتابعة مع رئيس مركز البياضية لفتح محطات الوقود المغلقة والتي تعمل الآن بكامل طاقتها، حيث كان قد وجه المحافظ بتشكيل غرفة عمليات رئيسية برئاسة السكرتير العام المساعد للمحافظة اللواء عماد أبو العزايم، للعمل على مدار 24 ساعة خلال أيام العيد، تتصل بها غرف عمليات فرعية بجميع المدن والمراكز والمديريات الخدمية، لتلقى أية بلاغات فور وقوعها.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سلطان كامل الحجاجى

محافظ فاشل

محافظ الأقصر سلبى ولا يقدر قيمة هذه المدينة السياحية واتمنى ان يتم تغييرة ويأتى محافظ بقيمة اللواء سمير فرج لاستكمال مشروع اليونسكو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة