كأس العالم 2018.. نجم إيران يدعو للإبقاء على كيروش

السبت، 16 يونيو 2018 12:36 م
كأس العالم 2018.. نجم إيران يدعو للإبقاء على كيروش المدرب كارلوس كيروش
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا كريم أنصاري فرد، مهاجم إيران، مسئولي كرة القدم في بلاده لإقناع المدرب كارلوس كيروش بالاستمرار مع المنتخب، بعد الفوز المثير 1- 0 في اللحظات الأخيرة على المغرب، في كأس العالم أمس الجمعة.

وقاد كيروش المنتخب الإيراني لانتصاره الأول في كأس العالم منذ 20 عاما والثاني فقط في تاريخها، عندما منح هدف عزيز بوهدوز لاعب المغرب في مرماه في نهاية الوقت المحتسب بدلا من الضائع النقاط الثلاث للإيرانيين في المباراة الافتتاحية بالمجموعة الثانية.

والفوز هو أبرز ما تحقق خلال سبع سنوات مع إيران للمدرب البرتغالي الذي أعلن قبل البطولة أنه سيترك منصبه بعدما عرض عليه المسئولون تمديد عقده لمدة ستة أشهر فقط.

لكن أنصاري فرد، يرغب في أن يعيد الاتحاد الإيراني لكرة القدم التفكير ويقنع المدرب البالغ من العمر 65 عاما بالبقاء في منصبه لفترة أطول بعد نهائيات روسيا.

وأبلغ مهاجم أولمبياكوس الصحفيين: "نأمل أن يبقى وسنقوم بالدعاء من أجل استمراره لأنه بعد 7 سنوات أصبح واحدا منا وحاول أن يبذل كل ما في وسعه من أجل منتخبنا الوطني"، وأضاف: "يستحق الاستمرار معنا ليجعل كل الإيرانيين يشعرون بالفخر".

وتولى كيروش مدرب ريال مدريد السابق قيادة إيران في أبريل 2011 وقاد البلاد للتأهل إلى آخر نسختين في كأس العالم، وهي أول مرة يبلغ فيها المنتخب الإيراني النهائيات مرتين متتاليتين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة