أكرم القصاص - علا الشافعي

غادة عبد الرازق تثأر من قاتل ابنتها بحرقه فى الصحراء ..الجمهور يشيد بطريقة الانتقام .. غادة تقدم أفضل أداء بمشاهدها فى الحلقة الأخيرة من العمل .. ضد مجهول اسم على ما يسمى لتركيزه على حالات عجز القانون

السبت، 16 يونيو 2018 05:01 م
غادة عبد الرازق تثأر من قاتل ابنتها بحرقه فى الصحراء ..الجمهور يشيد بطريقة الانتقام .. غادة تقدم أفضل أداء بمشاهدها فى الحلقة الأخيرة من العمل .. ضد مجهول اسم على ما يسمى لتركيزه على حالات عجز القانون غادة عبد الرازق
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت أحداث مسلسل "ضد مجهول" للنجمة غادة عبد الرازق والذى كان يعرض حصريا على شاشة قناة "الحياة" بنجاح كبير يكمل مسيرة "فينوس الدراما المصرية" غادة عبد الرازق فى الدراما المصرية، والتى عزفت فى هذا العمل سيمفونية رائعة، فكانت صاحبة الأداء المتوازن فى التمثيل .

معاناة كبيرة عاشتها "ندا" وهى الشخصية التى قدمتها غادة عبد الرازق فى أحداث المسلسل، بعد اغتصاب ومقتل ابنتها، وفشلها فى إعادة حق ابنتها بالقانون، لذلك تلجأ لسبل أخرى، وهى الفكرة التى قام عليها هذا العمل منذ بدايته وحتى المشهد الأخير منه .

الأداء الذى قدمته غادة عبد الرازق خلال 29 حلقة، يختلف تماما عن أداءها فى الحلقة الأخيرة، وتحديدا فى المشهد الأخيرة، فبينما عاشت القهر والظلم والمذلة التى رأتها فى خروج قاتل ابنتها من القضية وكأنه لم يرتكب أى جريمة، تحولت هذه المشاعر إلى "جبروت" وقوة غاشمة لا ترى الصواب من الخطأ، لا ترى سوى الانتقام بأبشع السبل والوسائل، حيث استدرجت قاتل ابنتها فى الصحراء، بمساعدة نفس الشخص الذى أخرجه من القضية، ولكن هذه المرة بسبب الأموال، والتى كانت المفتاح لكل شيء، حتى وضعته فى قفص حديدى محكم ثم ألقت عليه المواد المشتعلة، وأضرمت فيه النيران لتشاهده وهو يحترق أمام أعينها، لتختتم المسلسل بجملة رائعة ومن أفضل ما قيل فى هذا المسلسل، حيث اتصل بالشرطة للإبلاغ عن حرق شخص فى الصحراء قائلة "بس إلحقوه قبل ما القضية تتقيد ضد مجهول"، لتتم غادة عبد الرازق رسالتها من وراء هذا العمل .

المتابع جيدا لغادة عبد الرازق سيكتشف أنها دائما ما تحاول تسليط الضوء على هذه المشكلة وهى "هل القانون كاف لاسترجاع الحق"، وهو ما بحثت عنه فى مسلسل "مع سبق الاصرار"، حينما دخل حياتها شخص دمرها، فانتقمت منه بشكل شخصى بعيدا عن القانون .

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

 

472201710220832333233

 

 

361
 

 


 

 

2545994381476886149

 


 

medium_2018-05-22-397159e062
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة