صور .. رأس البر تستعد لاستقبال روادها فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك

السبت، 16 يونيو 2018 11:20 ص
صور .. رأس البر تستعد لاستقبال روادها فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك شاطئ رأس البر
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد مصيف رأس البر اليوم السبت ثانى أيام عيد الفطر المبارك، لاستقبال رواده لقضاء أجازة العيد.

أعلنت الوحدة المحلية برأس البر برئاسة مجدى خاطر رئيس مدينة رأس البر، إعلان حالة الطوارئ والاستعداد القصوى بين جميع أجهزة المدينة، حيث بدء العمل على جميع الشواطئ منذ ظهور أول ضوء للنهار فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك.

وأمنت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم شواطئ المدينة وتعزيزها بعدد 100 رجل إنقاذ، و6 لنش سريع و2 موتوسيكل مائى، بالإضافة إلى 5 نقاط تمركز لتجميع الأطفال التائهين، و4 سيارات إسعاف.

كما تكثف الوحدة المرور على شواطئ المدينة خلال اليوم، للتأكد من انتظام سير العمل لتأمين رواد المدينة، بالإضافة للتواجد الأمنى الكامل على مداخل ومخارج المدينة.

وقال مجدى خاطر رئيس مدينة رأس البر للـ "اليوم السابع" أن المصيف شهد إقبالا كبيرا على الشواطئ ومنطقة اللسان والجربى وشارع النيل خلال اليوم الأول من عيد الفطر، واستمر توافد المواطنين من رواد المصيف حتى الساعات الأولى من الصباح.

وأضاف "خاطر"، أنه تم تجهيز غرفة عمليات لتلقى شكاوى المواطنين من رواد المصيف، وأهاب خاطر المواطنين اتباع تعليمات رجال الإنقاذ، وعدم نزول البحر فى غير ساعات التشغيل، حفاظًا على أرواحهم وسلامتهم.

شاطىء راس البر
شاطىء راس البر

 

معدات راس البر
معدات راس البر

 

توافد رواد المصيف
توافد رواد المصيف

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة