حركات نسائية بالأقصر تعلن خلو المحافظة من التحرش باليوم الأول للعيد

السبت، 16 يونيو 2018 12:26 م
حركات نسائية بالأقصر تعلن خلو المحافظة من التحرش باليوم الأول للعيد تحرش - أرشيفية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جمعيات وحركات نسائية عن خلو الأقصر من ظاهرة التحرش فى اليوم الأول لعيد الفطر المبارك، ومواصلة رصد مواقع الإحتفالات لمكافحة ظاهرة التحرش بالفتيات والسيدات خلال إجازة عيد الفطر المبارك فى مختلف المدن والمزارات الأثرية والسياحية.

ومن جانبها قالت نور أحمد عثمان، الناشطة فى مجال حقوق المرأة بالأقصر، أن الحملة نجحت خلال عيد الفطر الماضى فى أن يكون عيدا خاليا من التحرش، مطالبة بتعاون كافة فئات المجتمع الأقصرى لمنع تلك الظاهرة من الظهور فى الأقصر.

وأكدت نجوى البارون، عضو المجلس القومى للمرأة فى الأقصر، إن الحملة التى يشارك فيها جمعية إيزيس الثقافية وحركة سيدات من أجل التنمية وحزب الوفد وحزب الشعب الجمهورى، وعدد من القوى والأحزاب تستهدف التصدى لأية أعمال تخالف القانون وتتنافى مع الآداب العامة بجانب حماية الفتيات والسيدات من التحرش.

وأضافت نجوى البارون فى بيان صحفى لها، أن الحملات تهدف لتوفير أجواء آمنة لهن فى العيد، والدعوة لإحياء ما كان يتمتع به المجتمع الأقصرى من قيم أصيلة لا يزال الكثير منها باقيا حتى اليوم، مؤكدة أن شباب الأقصر يبدون تجاوبا كبيرا مع الحملة نظراً لأن نسبة التحرش فى الأقصر نسبة قليلة بالقياس لبقية المحافظات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة