الصحف الروسية تشيد بأداء منتخب مصر أمام أوروجواى

السبت، 16 يونيو 2018 11:47 ص
الصحف الروسية تشيد بأداء منتخب مصر أمام أوروجواى جانب من المباراة
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول عدد من الصحف الروسية الصادرة اليوم السبت مباراة مصر وأوروجواى، التى جرت فى مدينة "إيكاتيرينبورج" الروسية أمس الجمعة، ضمن منافسات المجموعة الأولى فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

ووصفت صحيفة " كوميرسانت" فوز منتخب الأوروجواى على المنتخب المصرى بالصعب للغاية بسبب الأداء المميز للثانى، خاصة أن هدف الفوز جاء فى الدقائق الأخيرة من المباراة، مشيرة إلى أن فوز أوروجواى يصب فى صالح منتخب روسيا.

وأكدت الصحيفة أن غياب النجم محمد صلاح عن المنتخب المصرى أثر سلبا على أداء المنتخب، مشيدة بأداء حارس المرمى الشناوى.

بدورها أشارت صحيفة "روسيسكايا جازيتا" إلى أن المنتخب المصرى لعب بخطة دفاعية فى المقام الأول، وأن هذا كان أمرا عاديا وغير مفاجئ نظرا لجلوس النجم محمد صلاح على مقاعد الاحتياط بسبب إصابته.

وقالت الصحيفة الروسية إنه بالرغم من الخطة الدفاعية، حاول المنتخب المصرى تنفيذ بعض الهجمات، التى شكلت خطورة كبيرة على مرمى أوروجواى.

من جانبها لفتت صحيفة "موسكوفسكى كومسموليتس" إلى أن فوز الأوروجواى على منتخب الفراعنة يزيد من فرص المنتخب الروسى، موضحة أن هذا الفوز كان بصعوبة وقبل نهاية المباراة بدقيقتين.

وقالت إن مباراة مصر والأوروجواى كانت مهمة بالنسبة للمنتخب الروسى، الذى تابع المباراة فى معسكر إقامته، ملمحة إلى صعوبة مباراة مصر وروسيا فى حال لعب هذه المباراة النجم محمد صلاح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة