الإندبندنت: قطر لا يمكنها توفير إقامة لمشجعى ولاعبى كأس العالم 2022

السبت، 16 يونيو 2018 04:00 م
الإندبندنت: قطر لا يمكنها توفير إقامة لمشجعى ولاعبى كأس العالم 2022 الصحيفة البريطانية تؤكد أن قطر لا يمكنها استضافة بطولة 2022
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة الإندبندنت البريطانية، إن قطر ستكون مكانا سيئا للعب كأس العالم لكرة القدم 2022 فيه، مشيرة إلى أنها أصغر من مدينة يوركشاير فى بريطانيا، ومن ثم فليس هناك احتمال لتوفير إقامة تستوعب المشجعين واللاعبين.

 

وأشارت الصحيفة، فى تقرير على موقعها الإلكترونى، السبت، إلى أن هناك الكثير من الأحاديث بشأن الإقامة فى دبى أو أبو ظبى، فى دولة الإمارات، والانتقال بالطيران للعب فى قطر التى تبعد 200 ميل.

 

ومع ذلك استبعدت الصحيفة هذا السيناريو، إذا استمرت الأزمة الحالية بين قطر وجيرانها من دول الخليج. فمنذ أكثر من عام، أعلنت مصر والسعودية والإمارات والبحرين مقاطعة الدوحة بسبب دعمها للجماعات الإرهابية فى المنطقة وإيواء العديد من العناصر المتطرفة، فضلا عن تقاربها المتزايد مع إيران.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

راحت فلوسك يا صابر

طب على اى أساس تم قبول طلبها وفوزها بالتنظيم--الناس دى مريض نفسيا بالعظمة الذاتية

أكيد الدولارات عملت عمايلها --وهى اللى صوتت لصالحها --شوفوا صورة الامير عامل زى الطفل وهو شايل نسخة من الكاس--شوفوا فاشخ ضبة ازاى-العبيط هيفضل طول عمرة عبيط هو وزريتة-العبيط مش ممكن ابدا ينقلب ويبقى ذكى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة