خالد صلاح

سكرتير عام المنوفية يقر التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة والسرفيس

السبت، 16 يونيو 2018 04:08 م
سكرتير عام المنوفية يقر التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة والسرفيس خلال الاجتماع
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور أيمن مختار، السكرتير العام لمحافظة المنوفية اجتماعا عاجلا لتعديل التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة والسرفيس بدائرة المحافظة وذلك على أثر زيادة أسعار الوقود التى أقرها مجلس الوزراء صباح اليوم السبت الموافق 16 يونيو 2018، بحضور مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية ووكيل إدارة مرور المنوفية ومدير عام المواقف ومدير مرفق النقل الداخلى وممثل نقابة العاملين بالنقل البرى ومديرى إدارات التفتيش والمتابعة والشئون القانونية والأزمات والكوارث والمجالس بالديوان العام .

 

حيث أعلن السكرتير العام عن أنه تم تحديد نسب الزيادة فى التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة والسرفيس بدائرة المحافظة وفق الزيادة فى أسعار الوقود والمحروقات، مشيرا إلى أن الزيادة تتراوح بين 15 % إلى 20%، مشددا على ضرورة الالتزام بالتعريفة المقررة الجديدة وعدم تجاوزها .

 

 كما أصدر مختار توجيهاته لإدارة مرور المنوفية بتشديد الرقابة على مواقف السيارات لضمان إلتزام سائقى السيارات العاملة على الخطوط المختلفة بالتعريفة الجديدة ومحاسبة المخالفين وكذا متابعة رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بدائرة المحافظة تنفيذ التعريفة الجديدة بكل دقة .

 

 من جانبه أكد مختار على تشكيل غرفة عمليات مركزية على مدار 24 ساعة بالديوان العام للمحافظة لتلقى أية شكاوى ورصدها والتعامل الفورى معها على الأرقام التالية 2224899- 222203

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة