خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

التعريفة الجديدة للتاكسى الأبيض.. فتح العداد 6 جنيهات وساعة الانتظار 16

السبت، 16 يونيو 2018 02:31 م
التعريفة الجديدة للتاكسى الأبيض.. فتح العداد 6 جنيهات وساعة الانتظار 16 التاكسى الأبيض
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء محمد الشيخ، سكرتير عام محافظة القاهرة، إن المحافظ عاطف عبد الحميد، أقر الزيادة الجديدة فى تعريفة العداد الأبيض، لتكون فتحة العداد 6 جنيهات، مضافا إليها كيلو متر واحد، وتزيد التعريفة 250 قرشا مع كل كيلو متر زيادة، بينما تصل ساعة الانتظار إلى 16 جنيها، وتزيد بواقع 8 جنيهات، مع كل ساعة زيادة.
 
وأضاف الشيخ فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن هناك تنسيق مع شرطة المرور لضبط سائقة التاكسى الذين يتلاعبون بالعداد، وسيتم سحب الرخصة من كل سائق يتلاعب بالتعريفة التى حددتها المحافظة.
 
وكان المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، اعتمد تعريفة سيارات السيرفيس والتى تترواح ما بين 15 إلى 20 % وفقا للمسافة التى تقطعها السيارة، حيث شدد على تكثيف الرقابة على المواقف لمنع التلاعب بالتعريفة التى أقرتها المحافظة.
 
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اللصوص في اي مجال

للاسف كثير من سائيقين التاكسي بعيد عن الضمير و الاخلاق و احترام الراكب

يجب توفير قانون بمعاقبة سائقي التاكسي في حالة الامتناع عن توصيل الراكب لان كثير من سائيقي التاكسي عندما يقف يسال الراكب قبل الركوب انت رايح فين ثم يقول للراكب مش طريقي و يترك الراكب و يذهب ...المفروض يكون عند سائق التاكسي توعية بمعاقبة بقانون وجوده في الشارع العام هو تحت امر الراكب في توصيله الي اي مكان داخل المحافظة .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة