مدير أمن المنوفية: رفع درجة الاستعداد لتأمين احتفالات عيد الفطر

الجمعة، 15 يونيو 2018 03:00 ص
مدير أمن المنوفية: رفع درجة الاستعداد لتأمين احتفالات عيد الفطر اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية
المنوفية_ محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء أحمد عتمان مساعد الوزير مدير أمن المنوفية، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع مراكز ومدن المحافظة من اليوم وحتى الانتهاء من الاحتفالات بعيد الفطر المبارك، وذلك لتأمين 381 ساحة من ساحات صلاة عيد الفطر بالمحافظة.

وأضاف مدير الأمن، لـ”اليوم السابع" أنه تم تشكيل غرفة عمليات بكل مركز وقسم بجميع أنحاء المحافظة متصلين بالغرفة الرئيسية بالمديرية لرصد البلاغات والتعامل معها على الفور فى اطار القانون، إضافة إلى تواجد سيارات الانتشار السريع بجميع مراكز المحافظة للتعامل مع أى بلاغ تتلقاه غرفة العمليات الرئيسية بمديرية أمن المنوفية.

وأكد على أنه تم نشر مجموعات قتالية وتشكيلات أمن مركزى بجميع أقسام المحافظة عن طريق نشر 12 مجموعة وتشكيل أمن مركزى بكل مركز وقسم داخل المدنية للاستعانة بهم فى الاوقات الصعبة سواء كان شغب أو تجمعات، بالاضافة إلى تامين جميع ساحات عيد الفطر بأفراد نظامين ومباحث، ومرور،وحماية مدنية.

وأشار أنه سوف يتم تعزيز الخدمات على جميع المنشآت العامة وخاصة امام ساحة صلاة وجميع المرافق الهامة بالمحافظة، بالإضافة إلى الخدمات السرية لرجال المباحث لرصد أى تجمعات وإبلاغ غرفة العمليات الرئيسيه بالمديرية بها، بالإضافة إلى تكثيف الخدمات فى جميع الأكمنة الحدودية وذلك عن طريق الدفع بـمجموعات قتالية بجميع مراكز المحافظة، بالإضافة إلى الدفع بـ4 تشيكلات من الأمن المركزى بكل مركز.

وطالب مدير أمن المنوفية جميع أهالى الشعب المنوفى بالخروج والاحتفال فى جميع الحدائق والمنتزهات مؤكد أن حمايتهم مسئولية رجال الشرطة.

من جانبه أكد اللواء ياسر جلال مدير إدارة الحماية المدنية بالمحافظة، عن انتشار سيارات كشف المفرقعات بجميع أنحاء المحافظة وخاصة امام ساحة العيد ودور العبادات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة