محافظو المنيا والبحر الأحمر وبنى سويف يستقبلون المهنئين بعيد الفطر المبارك

الجمعة، 15 يونيو 2018 12:01 م
محافظو المنيا والبحر الأحمر  وبنى سويف يستقبلون المهنئين بعيد الفطر المبارك جانب من اللقاء
البحر الأحمر - عماد عرفة - بنى سويف :هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، صباح اليوم الجمعة، المهنئين بعيد الفطر المبارك بالقاعة الرئيسية بالديوان العام بالمحافظة، وحضر لتهنئة المحافظ لفيف من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية ورجال الدين المسيحى والإسلامى .

البحر الاحمر (1)

ووجه محافظ البحر الأحمر، التهنئة لجموع المصريين عامة وشعب البحر الأحمر خاصة بالعيد، متمنيًا أن تنعم مصر بالاستقرار، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام بالخير واليمن والبركات على جموع الشعب المصرى .

البحر الاحمر (1)

كما تقدم بالشكر لجميع الحضور على تبادل التهانى، وبث روح الفرحة والبهجة، وخص بالذكر رجال الدين المسيحى، ورجال الدين الإسلامى.

كما تقدم اللواء أحمد عبد الله بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، داعياً أن يوفقه الله بما فى صالح مصر.

البحر الاحمر (2)

وفى ذات السياق، استقبل عصام البديوى محافظ المنيا المهنئين بعيد الفطر المبارك، فى القاعة الكبرى بمبنى ديوان عام المحافظة، وسط أجواء غمرتها البهجة والسعادة بأيام العيد المباركة، وقدمت كافة أطياف وفئات المجتمع التهنئة للمحافظ بالعيد، معربين عن أمنياتهم بأن يعم الخير والأمان على ربوع مصر، وأن يوفق قادتها إلى ما فيه الخير لمصلحة البلاد.

وقال المحافظ إن أيام العيد المباركة التى نعيشها تعكس الوحدة والسلام بين كل أبناء الوطن الواحد، مطالبا الجميع بالعمل والإخلاص من أجل تحقيق مصلحة أبناء المحافظة.

البحر الاحمر (3)

كما  استقبل المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف بمكتبه، وفدا من الأقباط ضم نيافة الأنبا "غبريال" مطران بنى سويف ونيافة الأنبا "اسطفانوس"مطران ببا، ونيافة القمص "باسيليوس الأنبا بولا"دير الأنبا بولا"ونيافة القمص "فام الأنطونىوكيل دير الأنبا أنطونيوس "والقمص فرنسيس وكيل مطرانية بنى سويف للأقباط الأرثوذكس، والقمص بولس فهمى وكيل الكنيسة الكاثوليكية.

البحر الاحمر (4)

وتقدم وفد الكنيسة بالتهنئة للمحافظ بعيد الفطر المبارك، مؤكدين على  أن الشعب المصرى يتميز بالوحدة الوطنية الراسخة، وعمق المشاعر التى تجسد الروح المصرية السمحة التى يشهد التاريخ على تماسكها، ويدلل على ذلك مواجهة الصعاب والتحديات بروح المواطنة المصرية دون أدنى تفرقة.

وحضر اللقاء وفد من رجال الدين الإسلامى من الأوقاف على رأسهم الشيخ محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف، والشيخ جابر شحاتة وكيل المديرية، حيث تقدموا بالتهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك لمحافظ بنى سويف، وتبادلوا مع القساوسة التهانى بالعيد فى أجواء تجسد المعنى الحقيقى للوحدة الوطنية والتلاحم بين نسيج المجتمع المصرى.

المنيا (1)

ومن جانبه، أكد المحافظ على أن الوحدة الوطنية هو خلق أصيل ومبدأ راسخ فى وجدان الشعب المصرى على مدار التاريخ، مشيرًا إلى  أهمية التماسك والترابط بين نسيج الوطن الواحد فى تحقيق التنمية وتقدم ورخاء المجتمع، لافتًا إلى أن هذه الروح الطيبة تظهر بوضوح فى أفراحنا وأعيادنا والأوقات التى يحتاج فيها الوطن إلى تكاتف وتلاحم كافة أبنائه.

ومن جانبه، استقبل عصام البديوى محافظ المنيا المهنئين بعيد الفطر المبارك، فى القاعة الكبرى بمبنى ديوان عام المحافظة، وسط أجواء غمرتها البهجة والسعادة بأيام العيد المباركة، وقدمت كافة أطياف وفئات المجتمع التهنئة للمحافظ بالعيد، معربين عن أمنياتهم بأن يعم الخير والأمان على ربوع مصر، وأن يوفق قادتها إلى ما فيه الخير لمصلحة البلاد.

المنيا (2)

وقال المحافظ خلال كلمته للحضور، إن أيام العيد المباركة التى نعيشها تعكس الوحدة والسلام بين كل أبناء الوطن الواحد، مطالبا الجميع بالعمل والإخلاص من أجل تحقيق مصلحة أبناء المحافظة.


 
المنيا (3)
 

 

المنيا (4)
 

 

المنيا (5)
 

 

المنيا (6)

 

المنيا (7)
 

 

المنيا (8)
 

 

المنيا (9)
 

 

المنيا (10)
 

 

المنيا (11)

 

المنيا (12)
المنيا (12)

 

بنى سويف  (1)
 

 

بنى سويف  (2)
 

 

بنى سويف  (3)
 

 

بنى سويف  (4)
 

 

بنى سويف  (5)
 

 

بنى سويف  (6)
 

 

بنى سويف  (7)
 

 

بنى سويف  (8)
 

 

بنى سويف  (9)
 

 

بنى سويف  (10)
 

 

بنى سويف  (11)
 

 

بنى سويف  (12)
 
 
بنى سويف  (13)
 

 

بنى سويف  (14)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة