أكرم القصاص - علا الشافعي

لماذا غاب محمد صلاح عن مباراة مصر وأوروجواى؟

الجمعة، 15 يونيو 2018 04:39 م
لماذا غاب محمد صلاح عن مباراة مصر وأوروجواى؟ صلاح
رسالة روسيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
روسيا

شهدت مباراة مصر وأوروجواى التى أقيمت اليوم فى افتتاح مشوار الفريقين بمونديال روسيا، غياب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، رغم تصريحات هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة بأن الفرعون المصرى جاهز بنسبة 100% وسيشارك فى اللقاء.

كشف هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة، عن أن سبب غياب محمد صلاح هو رفض الجهاز الفنى فكرة استعجال عودة اللاعب الذى ما زال يخضع لبرنامج تأهيلى فى معسكر الفراعنة، موضحًا أن منتخب أوروجواى يتميز بالقوة البدنية وشدة الالتحامات، وهو ما قد يعرض صلاح لتجدد الإصابة حال الدفع به فى المباراة.

تابع أن الجهاز الفنى فضل الاحتفاظ بصلاح اليوم على دكة البدلاء وعدم استعجال به، بحيث يكون جاهزًا بنسبة 100% لمباراتى روسيا والسعودية فى الجولتين الثانية والثالثة بالمونديال، حيث يحتاج المنتخب للفوز بهما من أجل الصعود للدور الثانى، خاصة أن الأطباء أكدوا أن أى التحام قوى قد يتسبب فى تجدد الإصابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حارة الكرس

غيرة كوبر من محمد صلاح اضاعتنا مع اوروجواي

اكاد اقسم ان عدم الدفع بمحمد صلاح ليست طبية لكنها شماعة فهذا الرجل يغار من محمد صلاح وكان يود الفوز بدون مشاركتة حتي لاينسب للفضل لمحمد صلاح ونسي ان طريقتة الدفاعية اشبة بجسد قوي يتلقي الضربات ويتحمل حتي تاتية ضربة قوية تسقطة ارضا وهو ماحدث مع مباراة اوروجواي ... الرجاء من السيد الرئيس استبدال المدرب فورا بشخص مةل حسن شحااااتة ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة