أكرم القصاص - علا الشافعي

فى الحلقة الـ29 من مليكة.. محمد شاهين ينتقم لموت والده من ياسر على ماهر.. دينا الشربينى تكشف حقيقة شخصيتها.. وأحمد العوضى يكتشف حقائق تدين "دكتور سعيد"

الجمعة، 15 يونيو 2018 05:00 م
فى الحلقة الـ29 من مليكة.. محمد شاهين ينتقم لموت والده من ياسر على ماهر.. دينا الشربينى تكشف حقيقة شخصيتها.. وأحمد العوضى يكتشف حقائق تدين "دكتور سعيد" مليكة
كتبت لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الـ 29 من مسلسل "مليكة" العديد من الأحداث الهامة، والتي بدأت بإخبار دينا الشربينى "مليكة" بنتيجة تحليل الـ DNA الذى قامت به، وحقيقة أنها آية، وهو ما أبلغت به ميرفت "صفاء الطوخى"، بعد أن قامت ميرفت بإخبار شريف "عمر السعيد" ومليكة عن القبض على والدهم أكرم " ياسر على ماهر"، بسبب تمويله للجماعات الإرهابية التى قامت بتفجير الفندق ليلة عُرس ابنة النائب العام.

مليكة
مليكة
 
 وجمع باسل "أحمد العوضى" المعلومات التي تدين دكتور سعيد "محمد شاهين" ليتمكن من الذهاب والقبض عليه، خاصة مع تأكده باحتجازه لـ بشير "رامز أمير" و شكرى "كريم خالد عبدالخالق"، بعد اختفائهما من الشارع الذى توجد به عيادته ومنزله، وأكد اللواء عاصم "هادى الجيار" على باسل أنها أخر فرصة له.
 
مليكة
مليكة

ثم انتقلت الأحداث إلى مكتب دكتور سعيد لتكشف الأحداث عن اختطافه بشير وشكرى ووضعهم في غرفة مخبأة في مكتبه، وبدأ سعيد بسرد القصة التي بدأت معه منذ كان 10 سنوات أثناء عمل والده عند أكرم، والذى اكتشف الأعمال المشبوهة التي يقوم بها مما دفع أكرم إلى صفع والد سعيد "بالقلم" ليموت متأثرا بما حدث له في صباح اليوم التالى، ولذلك قرر سعيد أن يكرس حياته للانتقام من هذه العائلة، وبدأ رحلته بعد معرفته بدخول شريف إلى كلية الشرطة، ووجد الفرصة يوم عُرس ابنه النائب العام.

مليكة
مليكة

وقام سعيد بإخبار بشير أنه قتل ماجدة "رشا سامى" بعد أن دخلت الغرفة التي يجلسون فيها، ومن ثم حقن بشير بمخدر ليضعه فيها بعد أن رأه بعد أن وقعت أمامه، ومن ثم وضع الضابط شكرى معه بعد أن أتى له ليسأله عن ملف مليكة مما أدى إلى اختطافه هو الأخر وتخديره لكى لا يبحث وراءه.

مليكة
مليكة

ووصلت مليكة إلى مكتب سعيد والذى شعر بوجودها أثناء رحيلها، مما جعله يحتجزها هي الأخرى، وأخبرته بأنها تعرف أنه قام بتزوير نتيجة تحليل الـ DNA، وأنها مليكة وليست آيه، لتنتهى أحداث الحلقة مع صوت إطلاق رصاصة من المسدس الذى كان يحمله سعيد، أثناء صعود باسل وقوته إلى العقار.

مليكة
مليكة

يذكر أن مسلسل "مليكة" من بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة