صور.. انتشار صور محمد صلاح فى صلاة العيد بالسويس لدعم منتخب مصر

الجمعة، 15 يونيو 2018 06:37 ص
صور.. انتشار صور محمد صلاح فى صلاة العيد بالسويس لدعم منتخب مصر انتشار صور محمد صلاح بصلاة العيد بالسويس
سيد نون ومنال العيسوى وأسماء على بدر وجمال أبو الفضل وناصر جودة وجمال حراجى وهانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ساحة الخالدين المخصصة لصلاة عيد الفطر بالسويس انتشارا كبيرا لصور نجم منتخب مصر محمد صلاح قبل ساعات من مباراة مصر وأرجواى فى أول مباريات المنتخب بكأس العالم.

كما قام أطفال بارتداء قبعات عليها صور محمد صلاح رافعين علم مصر تعبيرا عن دعمهم للمنتخب.

كما انتشر أيضا بساحة الصلاة الأكبر بالمحافظة عدد كبير من باعة الأعلام والقبعات التى تحمل علم مصر والتى أقبل المواطنين على شرائها.

وسيطرت حالة من البهجة على المواطنين عقب انتهاء صلاة عيد الفطر المبارك والتقطوا الصور التذكارية والسيلفى فى ساحة مسجد القائد إبراهيم والكورنيش.

وشهدت مدينة العاشر من رمضان صلاة عيد الفطر، وسط حالة من الفرح وتوزيع البلونات والحلوى بين المعيدين وبعضهم ، وتوافد رموز مدينة العاشر من رمضان من قيادات تنفيذية وقيادات أمنية على ساحة الصلاة بجوار نادى الرواد الرياضى بساحة مستشفى التأمين الصحى .

أدى اللواء علاء الدين عبدالفتاح ، مدير أمن البحيرة صلاة العيد نائباً عن المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة بساحة استاد دمنهور .

و شارك فى الصلاة اللواء مجدى عنانى السكرتير العام للمحافظة والشيخ محمد شعلان وكيل أوقاف البحيرة والقيادات التنفيذية والأمنية والدينية بالمحافظة.

تناولت خطبة العيد التى ألقاءها الدكتور محمد شعلان، الأجر والثواب الذى أعده الله عز وجل لعباده الطائعين.

وشهد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية صلاة عيد الفطر المبارك، بساحة مسجد بدربالشيخ زايد حى ثالث الإسماعيلية بحضورالشيخ مجدى بدران وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية، واللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، محمد الصيرة السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عبدالله الزغبى السكرتيرالعام المساعد، والمقدم محمد عبد اللطيف نائبا عن المستشار العسكرى للمحافظة وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

كما دى الآلاف من أهالى محافظة بنى سويف،صلاة عيد الفطر المبارك، اليوم الجمعة، في 126 ساحة تم تخصيصها من مديرية الأوقاف بالمحافظة، على مستوى قرى ومدن بنى سويف، وسط حالة من الفرحة ابتهاجا بالعيد، والاستماع لخطبة العيد، التى تحدث خلالها الأئمة عن فرحة العيد وسننه، والتقارب بين المسلمين.


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة