الكهرباء: لا تخفيف للأحمال خلال أيام العيد والاحتياطى اليومى 10 آلاف ميجا وات

الجمعة، 15 يونيو 2018 06:30 م
الكهرباء: لا تخفيف للأحمال خلال أيام العيد والاحتياطى اليومى 10 آلاف ميجا وات الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء
رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن هناك احتياطى يومى بالشبكة يصل إلى 10 آلاف ميجا وات، وهو ما يساهم فى عدم تخفيف الأحمال، موضحاً أن أقصى حمل متوقع على الشبكة خلال وقت الذروة خلال أيام عيد الفطر المبارك سيصل إلى 27 ألف ميجا وات.

 

وأضاف أيمن حمزة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه تم توفير أطقم الصيانة والتشغيل اللازمة لتأمين ومتابعة جميع محطات إنتاج الكهرباء ومحطات المحولات لتأمين الإمداد بالتغذية الكهربائية المنتظمة على مدار الساعة، مشيرا إلى أن إجمالى قدرة الشبكة القومية للكهرباء حاليا يصل إلى 49 ألف ميجا وات.

 

وكانت وزارة الكهرباء استعدت لعيد الفطر المبارك من خلال رفع حالة الطوارئ لضمان استقرار التيار الكهربائى وبجودة عالية للمواطنين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صدقى

لأ بجد

ازاى الكلام ده وأحياء كتيرة من مدينة فاقوس بمحافظة الشرقية انقطع عنها التيار الكهربى لمدة ٤ساعات كل ساعة فيهم بينهم٣نصف ساعة لعودة التيار ثم تبدأ المأساة مرة أخرى ونتيجة لذلك لم نتمكن من مشاهدة الا أول ربع ساعه من مبارة٦مصر والاوروجواى ولم نعيد على اقاربنا والتزمنا اسطح بيوتنا البحث عن نسمة هواء حتى منتصف الليل.فلو سمحت متضحكوش على الناس على فكرة تكرر تخفيف الاحمال فى أثناء الشهر الفضيل.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة