الأسئلة الحائرة فى موقعة الفراعنة أمام أوروجواى بكأس العالم 2018.. هل يحقق المنتخب الفوز الأول منذ 250 يوما.. هل يزور محمد صلاح "البديل" الشباك فى عيد ميلاده.. ومن ينهى عقدة مجدى عبد الغنى؟

الجمعة، 15 يونيو 2018 12:54 م
الأسئلة الحائرة فى موقعة الفراعنة أمام أوروجواى بكأس العالم 2018.. هل يحقق المنتخب الفوز الأول منذ 250 يوما.. هل يزور محمد صلاح "البديل" الشباك فى عيد ميلاده.. ومن ينهى عقدة مجدى عبد الغنى؟ منتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد المنتخب المصرى لخوض نهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عاماً، عندما يلتقى الفراعنة مع أوروجواى، فى أولى مبارياتهما بمونديال روسيا بعد دقائق.

ويخوض المنتخب الوطنى بطولة كأس العالم للمرة الثالثة فى تاريخه، بعد نسختى 1934 و1990، بطموح الوصول لدور الـ16 على أقل تقدير للمرة الأولى فى تاريخه، وأوقعت قرعة المونديال المنتخب المصرى فى المجموعة الأولى مع السعودية وروسيا وأوروجواى، ويفتتح أولى مبارياته مع أوروجواى قبل مواجهة روسيا والسعودية على التوالى.

ونرصد أهم التساؤلات الشائكة فى موقعة الفراعنة أمام أوروجواى فى السطور التالية..

هل يزور محمد صلاح شباك أوروجواى فى عيد ميلاده؟

يصادف اليوم، الجمعة، عيد ميلاد النجم المتألق محمد صلاح الـ26 ، وسيخوض منتخب مصر مباراته اليوم أمام أوروجواى، ضمن مباريات المجموعة الأولى من المونديال، فى الوقت الذى يواصل صلاح التعافى من إصابته التى لحقت به فى مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا ضد ريال مدريد فى كرة مشتركة مع اللاعب سيرجيو راموس وخرج على إثرها مصابًا من اللقاء الذى انتهى بفوز الريال بنتيجة 3-1 ويجلس على مقاعد البدلاء اليوم، ما يجعل أمامه فرصة للظهور كبديل على أقل تقدير، فهل ينجح فى زيارة شباك أوروجواى فى عيد ميلاده اليوم؟.

 

هل يحقق الفراعنة الفوز الأول منذ 250 يومًا أمام أوروجواى؟

يبحث منتخب الفراعنة الليلة عن الفوز الأول منذ 250 يومًا، ما يعادل ثمانية أشهر و7 أيام، وغاب طعم الفوز عن المنتخب الوطنى منذ الفوز على منتخب الكونغو فى الجولة قبل الأخيرة لتصفيات المونديال بهدفين مقابل هدف سجلهما محمد صلاح ليعلن صعود الفراعنة لكأس العالم لأول مرة منذ 28 عامًا.

ومنذ ذلك التاريخ لم يتذوق الفراعنة طعم الانتصار، سواء رسميًا أو وديًا، حيث تعادل مع غانا فى الجولة الأخيرة لتصفيات المونديال بهدف لكل فريق، وخسر الفراعنة من منتخب البرتغال وديًا بهدفين مقابل هدف، سجل هدف المنتخب الوطنى محمد صلاح، ثم خسر الفراعنة من منتخب اليونان وديًا بهدف دون رد.

وتعادل المنتخب وديًا مع الكويت بهدف لكل فريق، سجل هدف الفراعنة أيمن أشرف، ثم تعادل المنتخب وديًا مع كولومبيا سلبيًا، وأخيرًا خسر الفراعنة أمام المنتخب البلجيكى وديًا بثلاثية دون رد.

من ينهى عقدة مجدى عبد الغنى؟

سجل مجدى عبد الغنى هدف مصر الشهير فى هولندا بمونديال 90 ومنذ ذلك التاريخ لم ينجح الفراعنة فى تسجيل أية أهداف ليبقى السؤال الحائر من يتمكن من هز الشباك فى مونديال روسيا؟.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة