إعلام أوروجواى: منتخب مصر كان ندًا قويًا لـ"السيليستى"

الجمعة، 15 يونيو 2018 05:21 م
إعلام أوروجواى: منتخب مصر كان ندًا قويًا لـ"السيليستى" جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت وسائل الإعلام فى أوروجواى، بأداء منتخب مصر فى المباراة التي جمعت بين المنتخبين اليوم، ضمن منافسات المجموعة الأولى فى بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا والتى تستمر حتى 15 يوليو المقبل.

 

وقال موقع "فوتبول أوروجواي"، إن منتخب أوروجواى حقق فوزًا صعبًا للغاية على نظيره المصري، مشيرة إلى أن مباراة اليوم أظهرت التقارب الشديد فى المستوى بين مصر وأوروجواي.

 

وأضاف أن منتخب أوروجواى حقق فوزًا غاليًا فى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، لاسيما أن منتخب أوروجواى لم يسبق له تحقيق الفوز بالمباريات الافتتاحية فى بطولة كأس العالم منذ 48 عامًا.

 

أما صحيفة "بلاس موندو"، فقالت إن مباراة مصر أظهرت قدرة منتخب أوروجواى على الذهاب بعيدًا في بطولة كأس العالم، مشيدة بكفاح اللاعبين من أجل تحقيق الفوز وهو ما تحقق في النهاية.

 

ويتصدر منتخب روسيا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعدما حقق فوزًا عريضًا على السعودية بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بالعاصمة الروسية "موسكو"، متفوقًا بفارق الأهداف عن أوروجواى صاحبة نفس الرصيد من النقاط، ثم المنتخب الوطنى ثالثًا يليه نظيره السعودى.

 

ومن المقرر أن يلتقى المنتخب الوطنى مع روسيا فى الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم، فيما يواجه المنتخب السعودى نظيره الأوروجوانى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة