أسقف كنيسة أسوان يهنئ المحافظ بعيد الفطر.. صور وفيديو

الجمعة، 15 يونيو 2018 12:09 ص
أسقف كنيسة أسوان يهنئ المحافظ بعيد الفطر.. صور وفيديو نيافة الأنبا هدرا أسقف أسوان
اسوان -عبد الله صلاح‎

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم نيافة الأنبا هدرا أسقف أسوان ووفد من قساوسة وكهنة كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك للواء مجدى حجازى محافظ أسوان والذى كان فى إستقبالهم بمكتبه.
 
 
وعبر محافظ أسوان عن تقديره وإمتنانه للروابط والعلاقات الأخوية التى تجمع بين أبناء المحافظة وقيادتها التنفيذية والدينية والأمنية والعسكرية والشعبية لأن الجميع شركاء فى هذا الوطن تجمعهم روح الوحدة والتآخى والمحبة.
 
ولفت إلى أن المصريين بمختلف طوائفهم وفئاتهم يشكلوا نسيج الأمة الواحدة بما يؤكد أن الوطنية لا تدرس ولكن نتعايشها وتتناقلها الأجيال جيلاً بعد جيل وهو الذى أكده إختلاط دم الشهداء من المسلمين والمسيحيين الذين سقطوا فى معركتنا ضد الأرهاب البغيض.
 
ومن جانبه عبر نيافة الأنبا هدرا عن خالص التهنئة لمحافظ أسوان و شركاء الوطن من أبناء هذه المحافظة العريقة من مسلمين ومسيحين بإعتبارهم شعب واحد فى وطن ومصير واحد.
 
وأشار إلى أن أسوان تتأصل فيها أرقى معانى التماسك والتآلف بين جميع أبنائها وهو الذى يظهر جلياً فى الأعياد الدينية والوطنية  ، كما يجسده روح التماسك والترابط  عند مواجهة التحديات لأننا شركاء في بنيان واحد وجسد واحد . 
 
 نيافة الأنبا هدرا أسقف أسوان (2)
 

 نيافة الأنبا هدرا أسقف أسوان (3)
 
 

 نيافة الأنبا هدرا أسقف أسوان (4)
 
 

 نيافة الأنبا هدرا أسقف أسوان (5)
 


 نيافة الأنبا هدرا أسقف أسوان (1)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة