خالد صلاح

رئيس الإسماعيلى: إبراهيم حسن لم ينضم للزمالك.. ونمتلك عرض سعودى لضمه

الجمعة، 15 يونيو 2018 12:17 ص
رئيس الإسماعيلى: إبراهيم حسن لم ينضم للزمالك.. ونمتلك عرض سعودى لضمه إبراهيم حسن
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق
أعلن ابراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى، إن إبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش لم ينتقل للزمالك، قائلا:"هناك عرض مميز من أحد الاندية السعوديه لضم إبراهيم حسن واللاعب لم ينضم للزمالك".
 
وكان الزمالك قد أعلن التعاقد مع إبراهيم حسن قبل إن يرفض نادي نجوم المستقبل إتمام الصفقة لامتلاكه نسبة ٥٠% من حق بيع اللاعب، وعد المهندس إبراهيم عثمان، جمهور الفريق، بتنفيذ كافة طلبات الجزائرى خير الدين مضوى المدير الفنى الجديد للفريق الأول.
 
وأضاف رئيس الإسماعيلى فى مؤتمر تقديم المدير الفنى الجزائرى قائلا:"نعمل على طلبات مضوى منذ مايزيد عن 20 يوما ، تعاقدنا مع ميندونجا ولسعد الجزيرى بالإضافة لمدرب الأحمال بناء على طلبه.. وأكدنا فى وقت سابق أن هدفنا هو إعادة النادى الإسماعيلى لمنصات التتويج بعد غياب طويل لاسعاد جماهير النادى الغفيرة".

إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

.الصفقه رقم ٢ التى نصب بها عليك بعد صفقه عبدالله السعيد..الذين يتسحرن بالزمالك ثم يفطرون بالاهلى

👀..حرام والله الهيصه على لاعب محلى مثل ابراهيم حسن هذا..ولدينا احسن منه بوسط ملعب الزمالك يلازمون الدكه واولهم احمد رفعت

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الانديه السعوديه اصبحت ترانزيت..اللاعبين...للانضمام للاهلى

👀..اداره الاسماعيلى هى مندوب الاهلى ف النادى الاسماعيلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة