الحلقة 29 من كلبش 2.. عاكف أبو العز يختطف ليلى بمساعدة حبيبته.. والتنظيم الإرهابى بتركيا يطلب قتل سليم الأنصارى.. ابن الجبلاوى يشترط الخروج بسلام من البلد.. وسليم يصل إلى عاكف ويجد ليلى على بعد خطوة من الموت

الخميس، 14 يونيو 2018 02:00 م
الحلقة 29 من كلبش 2.. عاكف أبو العز يختطف ليلى بمساعدة حبيبته.. والتنظيم الإرهابى بتركيا يطلب قتل سليم الأنصارى.. ابن الجبلاوى يشترط الخروج بسلام من البلد.. وسليم يصل إلى عاكف ويجد ليلى على بعد خطوة من الموت امير كرارة
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة الـ 29 من مسلسل "كلبش 2" بإشادة من رئيس سليم الانصارى"-أمير كرارة- وهو ياسر على ماهر، على ما قام به بالقبض على عضو الخلية الإرهابية فى تركيا وفرصة الحصول على معلومات مهمة منه، وبالفعل اعترف الشخص بكل شىء على الخلية  وسط اندهاش من "اسماعيل"-عمر زكريا.

تقابل "ليلى"-روجينا، هنادى من أجل مساعدتها فى عمل خير لأسرة أحد معارفها فى قريتها، وخدعتها هنادى وسمت نفسها "أنصاف" وأخذتها فى منزل اختفاء "عاكف ابو العز"-هيثم احمد زكى، وتحاول هنادى اطعام ليلى وتهدئتها وتؤكد لها أن حالتها مشابهة لها حيث تقوم بذلك بسبب حبها لـ"عاكف"، مثلما ساعدت ليلى سليم الانصارى لحبها له.

عاكف يعاتب هنادى على تعاطفها مع ليلى ويؤكد لها أنه سيتخلص من سليم ويسافرا  تركيا، وتطلب هنادى منه عدم أذية ليلى، ولكنه يسمعها تتحدث مع ليلى عنه، وأنها الوحيدة التى تعلم سره وكل شىء عنه وأنه لا يستطيع رفض طلبها بعدم أذيتها،  ليدخل عليهما ويضربها رغم حبه الكبير لها ويقتلها خنقاً حتى يموت سره معها.

يتصل التنظيم الإرهابى فى تركيا بعاكف أبو العز ويطلب منه قتل سليم الانصارى بأى طريقة، ويوافق عاكف بشرط خروجه من البلد والعيش فى أمان، أما التنظيم فى إسرائيل فيتصل بعاكف ايضاُ ويطلب منه ترك سليم الانصارى حيا ولكن مع تلويث سمعته، أما عاكف فيتصل بسليم الانصارى ويهدده بأن ليلى معه وأنه لو لم يحضر سيقتلها ويهمله 24 ساعة فقط وترك له أن يعرف هو مكانه.

يبلغ سليم الانصارى، "يمنى"- مريم الخشت بأن زوجها "مصطفى"-عمرو وهبة الجاسوس تم ترحيله من أجل الاعدام، ويقرر الذهاب اليه بمفرده الى عاكف من أجل انقاذ ليلى ويجد صعوبة فى الكشف عن مكان عاكف من خلال تليفون ليلى لأنه يحتاج أمرا من النيابة وهو ليس لديه وقت، فتقترح يمنى مساعدتهم والوصول الى مكان الموبايل بشرط احضار رقم الكود الخاص بالتليفون، وتحضره ابنة خالة ليلى وتستطيع يمنى الوصول إلى المكان.

سليم يسأل إسماعيل عما يمكن أن يقوم به عاكف اثناء اختفائه، فيخبره انه محتمل أن يضع متفجرات حول المنزل او ألغام وهو ما حدث بالفعل وزرع عاكف ذلك امام المنزل، يصل سليم إلى مكان عاكف ويدخل المنزل ليجده منتظره فى حجرة ليلى وفى يده حبل لو تركه لوقعت صخرة ضخمة على ليلى لتموت.

مسلسل "كلبش 2" من بطولة أمير كرارة، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة