خالد صلاح
}

4 مطبات تخطاها الفراعنة قبل مونديال روسيا

الخميس، 14 يونيو 2018 01:45 ص
4 مطبات تخطاها الفراعنة قبل مونديال روسيا منتخب مصر
كتبت ندى مجاهد
إضافة تعليق

يتبقى من الزمن ساعات قليلة وينطلق الحدث الرياضى الأكبر ألا وهو مونديال العالم روسيا 2018 بمشاركة منتخب الفراعنة الذى يشارك فى هذه النسخة بعد غياب دام لمدة 28 عامًا.


وواجه المنتخب المصرى العديد من المطبات التى تم تداركها  فى مشوار الإعداد  يرصدها "اليوم السابع" فى التقرير التالى:

إصابة محمد صلاح

تعد إصابة  نجم المنتخب المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى  فى نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بالكتف من أبرز المطبات التى واجهها المنتخب المصرى إلا أن الفرعون المصرى تلقى العلاج فى  إسبانيا وبدأ يظهر فى تدريبات الفرعنة فى روسيا.

على جبر

تعرض على جبر مدافع منتخب مصر لكدمة قوية فى الوجه خلال مران منتخب مصر الذى أقيم فى الرابعة عصر أمس الثلاثاء استعدادًا لأوروجواى، إلا أن الأشعة التى أجراها جبر أثبتت سلامته وجاهزيته لمباراة أوروجواى المقرر لها الثانية ظهر الجمعة فى الجولة الأولى للمجموعة الأولى لكأس العالم.

 

نتائج الوديات

كما أن منتخب مصر تعرض إلى نتائج سلبية فى المباريات الودية التى خاضها فى إطار الإستعداد للمونديال حيث خسر أولى مواجهاته أمام البرتغال 2 /1 ثم أمام اليونان 1  /0  و تعادل مع الكويت  1 /1 و كولومبيا 0 /0 قبل أن يخسر فى آخر بروفة أكمام بلجيكا 3 /0، إلا أن المدير الفنى هيكتور كوبر أكد أن اللاعبين إستفادوا من هذه الوديات لتدارك الأخطار.

 

 الإجهاد

كما أن لاعبي المنتخب تعرضوا إلى إجهاد فى ظل الدخول فى الإعداد للمونديال عقب إنتهاء المنافسات المحلية "الدورى والكأس"، إلا أنه تم التخلص منه أيضًا بجلسات استشفاء للاعبين.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة