2500 مشجع يؤازرون منتخب السعودية فى افتتاح كأس العالم

الخميس، 14 يونيو 2018 10:33 ص
2500 مشجع يؤازرون منتخب السعودية فى افتتاح كأس العالم جماهير السعودية في روسيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توافدت أعداد غفيرة من الجماهير السعودية إلى العاصمة الروسية "موسكو"، لحضور المباراة الافتتاحية فى بطولة كأس العالم التى تجمع بين منتخبى روسيا والسعودية فى الخامسة مساء اليوم، ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم أيضاَ منتخبى مصر وأوروجواي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن 9 طائرات قامت بنقل 2500 مشجع من مدينتى "الرياض" و"جدة" إلى العاصمة الروسية "موسكو"، لحضور مباراة افتتاح كأس العالم بين السعودية وروسيا.

يخوض منتخب السعودية مباراة تاريخية، حيث يعد أول منتخب عربى يلعب المباراة الافتتاحية فى بطولة كأس العالم، وسط حالة من التفاؤل تسيطر على جماهيره بعد العرض الجيد الذى ظهر عليه لاعبيه فى مباراة ألمانيا الودية الأخيرة والتى انتهت بفوز الماكينات الألمانية بنتيجة 2 – 1.

جماهير السعودية في روسيا
جماهير السعودية في روسيا

وما يؤرق الارجنتنى أنطونيو بيتزى المدير الفنى للمنتخب السعودي، القوة الجسمانية التى يتحلى بها لاعبو منتخب روسيا بجانب طول القامة، كذلك الأجواء الحماسية التى ستصنعها الجماهير الروسية فى المدرجات والتى قد تدفع لاعبى منتخب بلادها للظهور بشكل أفضل عما ظهروا عليه طوال المباريات الودية الماضية.

وتجمع مباراة روسيا والسعودية بين الأسوأ فى تصنيف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بين المنتخبات المشاركة فى بطولة كأس العالم، حيث يحتل منتخب روسيا المركز الـ 70 خلف السعودية صاحبة المركز الـ 67.

جماهير السعودية
جماهير السعودية

وتعد هذه المواجهة الثانية التى تجمع بين منتخبى روسيا والسعودية قبل مباراة اليوم، حيث سبق وأن تواجه المنتخبان فى مباراة ودية عام 1993، انتهت بفوز المنتخب السعودي بنتيجة 4 – 2.

جماهير منتخب السعودية
جماهير منتخب السعودية

يدير مباراة اليوم، الحكم الأرجنتينى نستور بيتانا، وسيساعد الحكم الأرجنتينى فى هذه المهمة مواطناه خوان بابلو بياتى وهيرنان مايدانا، بالإضافة إلى البرازيلى ساندرو ريتشى كحكم رابع، فيما سيتكون فريق حكام الفيديو المساعدين من ماسيميليانو إيراتى من إيطاليا (حكم الفيديو المساعد الأول)، ماورو فيجليانو من الأرجنتين (حكم الفيديو المساعد الثانى)، كارلوس أستروزا من تشيلى (حكم الفيديو المساعد الثالث) ودانييلى أورساتو من إيطاليا (حكم الفيديو المساعد الرابع).

وتولى بيتانا البالغ من العمر 42 عاما الشارة الدولية عام 2010، وهو ممثل سابق، وشارك فى إدارة مونديال 2014 السابق بالبرازيل، واختير كأفضل ثامن حكم فى البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة