أكرم القصاص - علا الشافعي

مقتل أخطر قيادى بتنظيم داعش فى كركوك العراقية

الخميس، 14 يونيو 2018 08:59 ص
مقتل أخطر قيادى بتنظيم داعش فى كركوك العراقية الشرطة العراقية ـ صورة أرشيفية
بغداد(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفاد مصدر استخبارى عراقى اليوم الخميس، بمقتل ما يسمى بـ"صاحب الرداء الأسود" فى تنظيم داعش بمحافظة كركوك، مشيرا إلى أنه يعد من أخطر قياديى التنظيم والمسؤول عن التفجيرات الأخيرة التى حدثت فى المدينة.

وقال المصدر - وفقا لقناة (السومرية نيوز) - "إن القوات الأمنية وبعملية نوعية استطاعت أن تقتل القيادى بعصابات داعش الإرهابية الملقب بصاحب الرداء الأسود و6 من مرافقيه بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة عن تواجدهم فى أحد المنازل بقضاء الدبس فى محافظة كركوك"، مبينا أن ذلك جاء بعد أن اشتبكت القوات الأمنية معهم.

وأضاف المصدر أنه عثر بحوزته على خرائط وخطط للأهداف التى تخطط تلك العصابات مهاجمتها، موضحا أن مقتله يعد بمثابة شل حركة الخلايا الإرهابية النائمة فى كركوك.

يذكر أن القوات الأمنية العراقية تنفذ حملات أمنية واسـعة فى محافظة كركوك للقضاء على خلايا "داعش" النائمة بشكل نهائى.

من جهته أفاد مصدر بالشرطة الاتحادية فى كركوك العراقية اليوم الخميس، بالعثور على أوكار وأحزمة ناسفة تابعة لتنظيم داعش، جنوب غربى المحافظة.

وقال المصدر - فى تصريحات خاصة لقناة (السومرية نيوز) إن " قوة من الشرطة الاتحادية باشرت اليوم، عملية أمنية واسعة شملت ناحية الرشاد والرياض والقرى التابعة لها جنوب غربى كركوك، لتطهيرها من فلول وجيوب داعش الإرهابى".

وأضاف المصدر - الذى طلب عدم الكشف عن أسمه - أن العملية شهدت فى ساعاتها الأولى العثور على أوكار وأحزمة ناسفة لتنظيم داعش، مشيرا إلى أن العملية مستمرة وسيتم الإعلان عن نتائجها فى الساعات المقبلة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة