خالد صلاح

اخبار النادى الاهلى يوم الاربعاء 13 / 6 / 2018 توقيع كارتيرون

الخميس، 14 يونيو 2018 12:07 ص
اخبار النادى الاهلى يوم الاربعاء 13 / 6 / 2018 توقيع كارتيرون كارتيرون
كتب محمد عراقى
إضافة تعليق

شهد النادى الأهلى يوم الأربعاء العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة والتى يعد أبرزها وصول الفرنسى كارتيرون قادماً من الولايات المتحدة لتدريب فريق الكرة الأول.

أحمد الشيخ ينتظر قرار كارتيرون

ينتظر لاعبو الأهلى المُعارين تحديد مصيرهم عن طريق الفرنسى باتريس كارتيرون الذى تم تعيينه مؤخرا مديرا فنيا للفريق لمدة موسمين مقبلين ،ويأتى أحمد الشيخ لاعب الأهلى أحد أهم اللاعبين الذين انتهت إعارتهم بنهاية الموسم المنقضى غير أن مصيرهم لم يُحسم بعد حيث تُطالب بعض الأصوات فى النادى بإعادة الشيخ بعد انتهاء إعارته للاتفاق السعودى فيما ترى بعض الأصوات الأخرى أن الشيخ لا مكان له بالفريق ومن الأفضل استمرار إعارته.

وأسندت لجنة الكرة ملف اللاعبين المُعارين للمدرب الفرنسى الذى تم الإعلان عن التعاقد معه اليوم ،الثلاثاء.

الأهلى يتمسك بـ"معلول" رغم إغراءات أوروبا

ينتظر التونسى على معلول ظهير أيسر النادى الأهلى عرضا من أحد الفرق الإنجليزية تمهيدا لضمه بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده فى نهائيات كأس العالم بروسيا لكن مسئولى الأهلى يرفضون فكرة رحيل على معلول عن الفريق فى الموسم المقبل نظرا للحاجة لخدماته .

فى الوقت الذى تدرس الإدارة الحمراء تعديل عقد اللاعب لإثنائه عن الرحيل خاصة أنه واحد من أبرز عناصر الفريق الأحمر الأساسية التى يصعب الاستغناء عنها خلال المرحلة المقبلة.

فشل مفاوضات الأهلى مع ياسين مرياح مدافع منتخب تونس

فشلت مفاوضات النادى الأهلى مع التونسى ياسين مرياح مدافع الصفاقسى التونسى ومنتخب بلاده، التى جاءت لتدعيم الخط الخلفى الأحمر فى الموسم المقبل، واعترف مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى بدخول ناديه فى مفاوضات لضم مرياح فى ظل عدم الاقتناع بالمدافعين فى الدورى المصرى، بعد ضم أحمد علاء مدافع الداخلية.

واستقرت لجنة الكرة بالأهلى على التعاقد مع مساك آخر بجانب أحمد علاء ، بعد معاناة الفريق من غياب أكثر من لاعب أساسى على مستوى خط الدفاع بسبب الإصابات فى الموسم المنقضى.

كارتيرون يصل القاهرة لتولى مهمة تدريب الأهلى

وصل الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى الجديد للأهلى، إلى القاهرة قادماً من أمريكا بعد تسوية أموره التعاقدية مع ناديه الأمريكى وإعلان الأهلى التعاقد معه لمدة موسمين خلفا لحسام البدرى فى قيادة الفريق الأحمر فى الفترة المقبلة.

تعرف على مكان إقامة كارتيرون مدرب الأهلي الجديد

اتفق مسئولو النادي الأهلى مع الفرنسي كارتيرون، المدير الفنى الجديد للفريق، على إقامة الأخير بأحد الفنادق القريبة جداً من النادى.

وكان الأهلي قد أعلن أمس، الثلاثاء، التعاقد مع كارتيرون لتدريب الفريق لمدة موسمين، ومن المقرر أن يظهر المدرب الفرنسى، الذى سبق له تدريب وادى دجلة وحصد بطولة أفريقيا مع مازيمبى الكونغولى عام 2015، فى الأهلي مساء اليوم.

ورفض كارتيرون فكرة الإقامة فى إحدى الشقق بالمنطقة المُحيطة بالأهلي واستقر على الإقامة بفندق يُبعد عن الأهلي أمتار قليلة.

مجلس الأهلى يتراجع عن اجتماع ظهر الخميس .. اعرف التفاصيل

تراجع مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب عن قراره السابق بعقد اجتماع في الثانية عشر من ظهر غد الخميس.

كان مجلس الأهلي ينوي عقد اجتماع غداً لاستكمال مناقشة بعض الملفات الرياضية والإدارية وكذلك ملف المدرب الأجنبي التى لم ينته منها خلال الجلسات الماضية لكنه تراجع بعدما أعلن النادي امس التعاقد مع المدرب الفرنسي كارتيرون.

ومن المقرر أن يعقد المجلس الاجتماع بعد الانتهاء من أجازة عيد الفطر المُبارك.

كارتيرون يوقع عقود تدريب الأهلى لمدة موسمين ويعقد اجتماعا مع الخطيب

وقع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى الجديد للأهلى، عقود تدريبه للفريق الأحمر لمدة موسمين مقبلين، وذلك مساء اليوم، فى مقر النادى بحضور محمد مرجان المدير التنفيذى للقلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يعقد كارتيرون جلسة مع لجنة الكرة والتى يترأسها محمود الخطيب رئيس النادى، وذلك قبل توليه مهام عمله بشكل رسمى.

مايكل ليندمان مخططًا لأحمال الأهلي فى جهاز كارتيرون

استقرت لجنة الكرة بالأهلي، على تعيين الهولندى مايكل ليندمان مخططًا لأحمال الفريق الأحمر فى الجهاز الفنى الجديد الذى يقوده الفرنسى باتريس كارتيرون وسبق لـ"ليندمان" العمل مخططًا للأحمال مع الهولندى مارتن يول المدير الفنى السابق للفريق الأحمر.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة