فوجئ لاعبو الزمالك بوجود جهاز الاستشفاء بالثلج داخل النادى فور استئناف التدريبات الجماعية بعد انتهاء الإجازة التى حصل عليها اللاعبون عقب نهاية الموسم بخوض نهائى كأس مصر أمام سموحة .
وحرص مسئولو الزمالك على توفير جهاز الاستشفاء بالثلج نظرا للفوائد الكبيرة التى تعود على الفريق من وجوده ومساعدته فى عملية استشفاء اللاعبين عقب المباريات مما يقلل من فرص التعرض للإصابة .
ولا يوجد هذا الجهاز لدى جميع الأندية المصرية وتلجأ بعض الأندية لاستخدامه داخل بعض الأماكن المخصصة لذلك .