جهاز الاستشفاء بالثلج يستقبل لاعبى الزمالك بعد الإجازة

الأربعاء، 13 يونيو 2018 02:00 ص
جهاز الاستشفاء بالثلج يستقبل لاعبى الزمالك بعد الإجازة لاعبو الزمالك

كتب أحمد توفيق

فوجئ لاعبو الزمالك بوجود جهاز الاستشفاء بالثلج داخل النادى فور استئناف التدريبات الجماعية بعد انتهاء الإجازة التى حصل عليها اللاعبون عقب نهاية الموسم بخوض نهائى كأس مصر أمام سموحة .

وحرص مسئولو الزمالك على توفير جهاز الاستشفاء بالثلج نظرا للفوائد الكبيرة التى تعود على الفريق من وجوده ومساعدته فى عملية استشفاء اللاعبين عقب المباريات مما يقلل من فرص التعرض للإصابة .

ولا يوجد هذا الجهاز لدى جميع الأندية المصرية وتلجأ بعض الأندية لاستخدامه داخل بعض الأماكن المخصصة لذلك .

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة