الممنوعات الخمسة للفراعنة فى مونديال روسيا.. الاعتراض على الحكام.. التعليق على التشكيل.. التواصل مع وكلاء اللاعبين.. الخشونة فى التدريبات.. التحدث مع وسائل الإعلام والخروج من أجواء التركيز

الأربعاء، 13 يونيو 2018 11:00 ص
الممنوعات الخمسة للفراعنة فى مونديال روسيا.. الاعتراض على الحكام.. التعليق على التشكيل.. التواصل مع وكلاء اللاعبين.. الخشونة فى التدريبات.. التحدث مع وسائل الإعلام والخروج من أجواء التركيز منتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بشغف كبير يترقب عشاق الساحرة المستديرة فى المحروسة الظهور الأول للفراعنة فى كأس العالم 2018 بروسيا بعد غياب دام 28 عاما عن هذا المحفل العالمى .

أوقعت قرعة كأس العالم منتخب الفراعنة فى المجموعة الأولى برفقة روسيا المستضيفة للحدث الضخم، والسعودية وأوروجواى.

ويستهل منتخب مصر، بطل أفريقيا 7 مرات، مشاركته الثالثة فى كأس العالم بعد 1934 و1990 ضد أوروجواى بطلة 1930 و1950، الجمعة المقبل، فى إيكاتيرينبورج.

ثم يواجه روسيا المضيفة فى 19 يونيو الحالى فى سان بطرسبورج، قبل إنهائه منافسات المجموعة الأولى بلقاء عربى أمام السعودية فى 25 يونيو فى فولجوجراد.

وتأهل المنتخب المصرى لمونديال روسيا بعدما تصدر المجموعة الخامسة من التصفيات الأفريقية منذ الجولة الخامسة، عندما تغلب فيها منتخب الساجدين على منتخب الكونغو بنتيجة (2-1)، ليتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 13 نقطة، والتى كانت تضم كلاً من أوغندا وغانا والكونغو الديموقراطية.

وأصدر الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر عدة فرمانات للفراعنة لضمان التركيز والجدية قبل انطلاق منافسات المونديال ونستعرضها فى السطور التالية ..

1_ الاعتراض على الحكام

بلهجة شديدة حذر كوبر لاعبى منتخب مصر من خطورة الاعتراض على القرارات حكام المواجهات الثلاث أمام أوروجواى وروسيا والسعودية مطالباً الفراعنة بعدم الدخول فى هذه المنطقة خوفاً من القرارات الصارمة لقضاة الملاعب وخسارة المنتخب لأحد نجومه المتميزين بفعل هذه التصرفات .

2_ الاعتراض على التشكيل

وعلى نفس الوتيرة حذر كوبر لاعبى منتخب مصر من الاعتراض على التشكيل الذى سوف يعلنه مؤكداً أن اللاعبين الذين سيكونون خارج التشكيل الأساسى مطالبين بدعم زملائهم وتوفير أجواء التركيز لهم لضمان إسعاد المصريين .

3_ التواصل مع وكلاء اللاعبين

التواصل مع وكلاء اللاعبين فى معسكر المونديال جريمة لن تغتفر للفراعنة إذ قرر أحد اللاعبين فعلها، لرغبة كوبر ورفاقه فى فرض سياج من الالتزام والتركيز وعدم الانشغال بأمور أخرى بخلاف الظهور المونديالى المميز للمنتخب بعد غياب 28 عاماً .

4_ التحدث لوسائل الإعلام

التحدث لوسائل الإعلام فى غير الأوقات المحددة أمر مرفوض جملا وتفصيلا فى معسكر الفراعنة بروسيا لاسيما أن إطلاق التصريحات بشكل مستمر قد يسبب أزمات عديدة للمنتخب ليست مطلوبة فى الوقت الراهن .

5_ الخشونة فى التدريبات

وخوفاً من إصابة النجوم قبل المباريات المصيرية ناشد كوبر لاعبى المنتخب بتوخى الحذر وعدم اتباع الخشونة الزائدة فى التدريبات رغبة فى الحفاظ على قوام المنتخب الأساسى للفراعنة لحين اكتمال شفاء محمد صلاح هداف الدورى الإنجليزى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة