أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز أحداث الحلقة الـ26 من مسلسل "ضد مجهول".. فراس سعيد يرسل ورقة طلاق غادة عبد الرازق.. ودياب يسرق أموال زوج شقيقته من مكتبه.. واتفاق غادة ومحمد جمعة لتسليم قاتل ابنتها

الأربعاء، 13 يونيو 2018 12:00 ص
أبرز أحداث الحلقة الـ26 من مسلسل "ضد مجهول".. فراس سعيد يرسل ورقة طلاق غادة عبد الرازق.. ودياب يسرق أموال زوج شقيقته من مكتبه.. واتفاق غادة ومحمد جمعة لتسليم قاتل ابنتها ضد مجهول
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة "الحياة" الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل غادة عبد الرازق "ضد مجهول"، ونستعرض أبرز الأحداث التى شهدتها الحلقة وهو إرسال حازم" فراس سعيد ورقة طلاق "ندى" غادة عبد الرازق، بعدما هدده "عمر" محمد كيلانى وكشف خيانته مع زوجته رانيا فى الحلقة الماضية، كما سرق "حمدى" دياب الأموال التى كانت موجودة بمكتب "جمال المحامى" زوج شقيقته محمد جمعة.

3
 
1
 
2
 

واكتشف "جمال" محمد جمعة بسرقة حمدى لامواله وتعدى على زوجته لكى تخبره باى معلومات عن شقيقها القاتل، ولجأت إليه "ندى" لتتفق معه ليسلم لها قاتل ابنتها ودفعت له عربون اتفاق حتى تتخلص من "حمدى القتال" دياب.

وبعد ما اكتشف كيلانى "عمر" بخيانة زوجته مع "حازم" فراس سعيد وطلقها ذهبت "علا" رانيا منصور إلى حازم وتطلب منه الزواج وطردها حازم من مكتبه وأكد لها أنها سبب فى خراب بيتهما وأنه لازال يحب "ندى" حتى بعد ما ارسل ورقة طلاقها.

111
 
4
 
6
 
33
 
88
 

وواجهت "ندى"، "حازم" طليقها وأظهرت ضعفه وجبنه أمامها وكشفت له خيانته لها واتفاقه مع جمال محامى القاتل ودفع له مبالغ مالية للتنازل عن القضايا التى كانت متورطة بها، وبعدما علمت "علا" رانيا منصور بأنه من المستحيل أن تتزوج من "حازم"، قررت الإنتحار وأخذب علبة كاملة من الحبوب حتى توفيت، وأبلغت الشرطة طليقها "عمر" محمد كيلانى.

واكتشف "عصام" أحمد سعيد عبد الغنى بأن طليقته "مايا" روجينا كانت تحاول توريط ابنته ريم التى قتلت فى قضية دعارة وترسل صورها لرجل الأعمال معتز ويحاول باقصى الطرق أن ينتقم منها ويحصل على ابنه من "مايا".

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

d
 
qqq
 
ss
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة