كوبر يستبعد محمد صلاح من حساباته أمام أوروجواى بالاتفاق مع ليفربول

الأربعاء، 13 يونيو 2018 09:00 ص
كوبر يستبعد محمد صلاح من حساباته أمام أوروجواى بالاتفاق مع ليفربول محمد صلاح لاعب المنتخب وليفربول
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، بشكل نهائى على استبعاد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى والفراعنة من حساباته فى مباراة أوروجواى، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، فى افتتاح مشوار الفراعنة فى كأس العالم بروسيا.

كشف مصدر بالمنتخب الوطنى، أن الدولى محمد صلاح يتحسن بشكل ملحوظ يوميًا منذ انضمامه لمعسكر المنتخب، لكنه لم يصبح جاهزا بنسبة 100% حتى الآن، بجانب عدم مشاركته فى التدريبات الجماعية مع الفريق.

أوضح المصدر أن الجهاز الطبى بقيادة محمد أبو العلا تناقش مع الإسبانى روبن بونس أخصائى تأهيل فريق ليفربول الإنجليزى والمصاحب لمحمد صلاح فى روسيا، وتم الاتفاق على عدم المجازفة باللاعب أمام أوروجواى خاصة أنها ستكون مباراة قوية وربما تتسبب قوة الالتحامات فى تجدد إصابة اللاعب وبالتالى خروجه من حسابات المونديال بشكل نهائى.

تابع المصدر أن الجهاز الفنى يرفض المجازفة بمحمد صلاح واستعجال الدفع به فى المباريات، كما يسعى للمحافظة على سلامة اللاعب حرصا على مستقبله سواء مع المنتخب أو ناديه الإنجليزى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Farouk

منتخب مصر في كأس العالم بروسيا

طبيعي أن صلاح ميلعبش اول مبارتين لأنه مصاب إصابة كبيرة ولا يستطيع المجازفة باللعب فقد تتجدد الإصابة و قد تهدد مستقبله الرياضى . اعتقد ربما يلعب الشوط الثاني في اخر مباريات مجموعة مصر .سلامة اللاعب اهم ...حرصا على مستقبله .احيانا يكون الكلام موجه للفرق المنافسة لإرباك حساباتها .اتمنى أن يظهر لاعبوا مصر بمظهر قوي و يقدم اللاعبون كل ما عندهم ليستمتع الجماهير بالكرة المصرية الجميلة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عوش

صلاح سيلعب بإذن الله

الرجال مواقف ومحمد صلاح أثبت بما. لا يسمح مجال للشك انه علي قدر المسؤوليه...تواجد صلاح علي أرض الملعب ومع زملائه له أهميه كبيره وهو يعلم ذلك...التخمين وضرب الودع مصيره التعري يوم الجمعه بإذن الله..بالتوفيق للفراعنه بقيادة صلاح...رمضان كريم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صلاح

علي البحر

رموسو انشاءالله محمد صلاح المطش الجايى يقصر من محمد صلاح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة