تركى آل الشيخ يرد على ادعاءات المتحدث الرسمى للأهلى ويدعوه لوقف التحريض

الأربعاء، 13 يونيو 2018 05:45 ص
تركى آل الشيخ يرد على ادعاءات المتحدث الرسمى للأهلى ويدعوه لوقف التحريض المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رد المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، على ادعاءات المتحدث الرسمى للنادى الأهلى المصرى شريف فؤاد فى تصريحات له لموقعى "فى الجول" و" بطولات"  وقناة النادى الأهلى، والتى قال فيها أن كارتيرون رفض عرضا فى الخليج وأن الأهلى تعرض لعاصفة كانت كفيلة بإيقاف المسيرة فى إشارة منه لرئيس هيئة الرياضة السعودية.
 
 

تصريحات المتحدث الرسمى للأهلى

 
تويتة المستشار تركى
رد المستشار تركى آل الشيخ
 
وجاء رد المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، فى إطار حرصه على الرياضة المصرية والعلاقات المصرية السعودية، داعيا شريف فؤاد لوقف التحريض المستمر حرصا منه على العلاقة بجماهير الأهلى.
 
وفى إطار حرص رئيس هيئة الرياضة السعودية، على هذه العلاقة حضر أمس لقاء جمع رئيسا الاتحادين المصرى والسعودى ، والتى أعلن خلاله دعمه للمنتخب المصرى فى مونديال روسيا وحرصه على الرياضة المصرية.
 
وقال رئيس هيئة الرياضة السعودية، «لا زال شريف فؤاد مستمر فى التحريض والكذب بقوله أن كارتيرون عرض عليه عرض عربي ، وكأنه يوحي أن لي دخل بالموضوع وهذا إذا لم يصمت عن كذبه كما في قصة جوميز سيتم نشر تسجيلاته الصوتية وهو يتوسل لأحد الأشخاص برغبته المجيء لي مرسولا من الخطيب».
 
وأضاف تركى أل الشيخ، "معروف من أقصد بأسطورة الورق عبدالحليم حافظ الكرة المصرية.. أوقفوا الكذب على الشارع وإذا لم يقف أسطورة الورق عن التحريض سأتحدث بأشياء لا أتمنى أن أحكي عنها احتراما لمصر وأهل مصر".
 
تصريحات المتحدث الرسمى للأهلى (1)
تصريحات المتحدث الرسمى للأهلى 

تصريحات المتحدث الرسمى للأهلى (2)
تصريحات المتحدث الرسمى للأهلى 









مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح

شئ محزن

كله من أبو عين خضرا .

عدد الردود 0

بواسطة:

كرهنا الكوره والرياضه

معالي الوزير المحترم

جمهور الاهلي والذي يمثل معظم جمهور الكره في مصر يحترمك وانت محب وداعم للاهلي وانت رئيس شرف وحتي بعد تنازلك عن الرئاسه الشرفيه. فلماذا لا تحافظ علي هذه المكانه وأنت أول من يعرف كم هي مكانه عظيمه. ما يحدث لا يليق بمقامك ولايرضي جمهور الاهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmad

شيلنا من دماغك

ربنا يصلح حالنا وحالك يا أمير

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed Ali

الأهلي عظيم بدون الخطيب وتركي

أتوقع ان أي وزير يكون مشغول بوزارته مش بيتلكك على كل كلمة تطلع في نادى مش في بلده أصلا الأهلي طول عمره عظيم قبل الخطيب وتركي و سيستمر عظيم بدونهما لو اختفو بعد ساعة

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج محمد الحاج

تركي الشخ

خليك في بلدك وانسى ال75مليون اهلاوي و الاهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة