محافظ البحيرة: شاشات العرض فى الميادين أمام الجماهير لمتابعة كأس العالم

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 09:58 م
محافظ البحيرة: شاشات العرض فى الميادين أمام الجماهير لمتابعة كأس العالم المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة
البحيرة : جمال أبو الفضل- ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، استعداد المحافظة لاستقبال كأس العالم وتوفير شاشات العرض فى الميادين وفتح مراكز شباب محافظة البحيرة بالتنسيق مع مديرة الشباب والرياضة لفتح أبوابها لمشاهدة مباريات منتخب مصر ومباريات كأس العالم  بالمجان.

وقد أكد الدكتور إبراهيم خضر على فتح 110 مركز شباب لاستقبال مباريات كأس العالم بالمجان وفتح باب الصالة المغطاة لاستقبال الجماهير لتشجيع المنتخب.

وقالت أن قضية مكافحة التطرف والإرهاب ستظل هى التى تتصدر المشهد لما لها من تأثير سلبى على عقول الشباب، موضحة أن الفترة الحالية شهدت تطوراً ملحوظاً في سياسات مكافحة الإرهاب والتطرف التي اتبعتها الدولة بكافة أجهزتها  وهذا التطورلا يقتصرعلى السياسات الأمنية وانما بالفكروالثقافة والقوافل التوعوية للشباب والتى نظمتها مديرية الشباب بالبحيرة وقامت بتنفيذها على أكمل وجه.

وأشارت إلى أن الإرهاب سببه الأساسى هو الفكر المتطرف الذى يعتنقه البعض عن طريق الفهم الخاطئ لبعض النصوص القرآنية .

وتابعت محافظ البحيرة أن مواجهة الارهاب لا تتم إلا بتوضيح جوانب الفكر المتطرف والذى يبعد تماماً عن دعوة الاسلام الى الوسطية ونبذ العنف وتوضيح مخاطر هذ التطرف الذى لا يسىء إلى شخص معتنقه فقط بل يسىء الى الاسلام وتعاليمه السمحة.

مشددة على أهمية مواجهة الأفكار المتطرفة ومراقبة الأبناء في مرحلة الشباب والبعد عن الاعلام الهادم وأن تظل المرجعية الدينية هي الأزهر الشريف مع التمسك بالوسطية والفهم الصحيح للمفهوم الديني والبعد عن ما يسمى بالجماعات المتشددة مضيفة أن المرأة صانعة الأجيال التى تصنع السلام مؤكدة على ضرورة تنظيم دورات للمقبلين على الزواج من الجنسين لتوعيتهم بكيفية تربية أطفالهم لإعداد جيل جديد واعى محب لوطنه وصحيح الدين.

جاء ذلك خلال حفل إفطار الطلائع والشباب المتميزين بمديرية الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، بنادى ألعاب دمنهوربحضور 140 شابا.

 وفي نهاية الحفل قامت محافظ البحيرة بتوزيع الدروع وشهادات التقدير على جميع الشباب والطلائع ،بحضور اللواء مجدى عنان سكرتير عام المحافظة وسعد غراب رئيس مدينة دمنهور، و الدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور محمد العريني بمديرية أوقاف البحيرة . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة