مجلس جامعة الإسكندرية يناقش تعديل مكافأة نشر البحوث العلمية

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 04:52 م
مجلس جامعة الإسكندرية يناقش تعديل مكافأة نشر البحوث العلمية الدكتور عصام كردى رئيس جامعه الاسكندريه
الإسكندرية- هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم الدكتور محمد إسماعيل نائب رئيس جامعة الاسكندرية لشئون فرع مطروح التهنئة لعمداء الفرع بمناسبة انتهاء امتحانات العام الدراسى 2017/2018 وقرب حلول عيد الفطر المبارك.
 
وتطرق إسماعيل خلال انعقاد مجلس جامعة الإسكندرية إلى قيام لجنة من المجلس الأعلى للجامعات بزيارة لكليات الفرع خلال الشهر الجارى لإعداد تقرير كامل عن الفرع لعرضه على السيد الدكتور وزير التعليم العالي توطئة لاستقلال الفرع.
 
كما ناقش المجلس قرار مجلس الجامعة بشأن ضوابط وقف القيد والأعذار الامتحانية فى مرحلة البكالريوس والليسانس،وتعديل القواعد المالية لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة الموفدين لحضور المؤتمرات وورش العمل الدولية والمحلية.
 
وتطرق المجلس إلى قرار مجلس الجامعة بتعديل مكافأة نشر البحوث العلمية وقرر المجلس إعلانها بجميع كليات الفرع. 
 
ووافق المجلس على صيغة الأعلان الخاص بتعيين عدد 57 وظيفة لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكليات الفرع ، ووافق المجلس على ندب استاذ من جامعة قناة السويس الى كلية التمريض برأس الحكمة،ونقل أستاذ من معهد بحوث الأنتاج الحيوانى الى كلية الزراعة الصحراوية والبيئية ، ونقل مدرس من كلية التربية للطفولة المبكرة – جامعة الفيوم إلى كلية رياض الاطفال،نقل مدرس من كلية التربية الرياضية بنين جامعة اسوان الى التربية الرياضية بفرع مطروح
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة