كيف يحتفل "فيس بوك" بكأس العالم 2018 FIFA؟

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 05:00 م
كيف يحتفل "فيس بوك" بكأس العالم 2018 FIFA؟ ماسنجر
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفالاً بكأس العالم 2018 FIFA، أعلن "فيس بوك" عن إضافة محتوى جديد إلى تطبيق ماسنجر، على كل من منصتى Android وiOS، والذى سيتوفر مع التحديث التالى الذى سيصدر فى متجر التطبيقات ومتجر Google Play خلال أيام.

وسيحصل "فيس بوك" ماسنجر على ألعاب جديدة مخصصة لكأس العالم، بالإضافة إلى فلاتر يمكن استخدامها فى الدردشة، فقبل يوم واحد من البطولة، سيستقبل مشجعو كرة القدم رسائل متحركة تظهر على حساباتهم تدعوهم لإضافة إطار لفريقهم المفضل فى كأس العالم على صورهم الشخصية.

كما ستتم إضافة رسوم متحركة جديدة يمكن استخدامها للاحتفال بفريقك المفضل باستخدام عبارات محددة داخل النيوزفيد، وسيتم تمكين معظم هذه الرسوم المتحركة تلقائيًا عند كتابتها كحالة أو كتعليق أو عند الضغط عليها.

علاوة على ذلك، ستسمح تطبيقات Facebook وMessenger Camera للمستخدمين باستخدام تأثيرات كأس العالم، بالإضافة إلى تأثيرات AR، فعلى سبيل المثال، يمكنك التقاط صورة بشعر مستعار للاحتفال بفريقك المفضل.

ويتيح الضغط على أداة التأثير المتوفرة فى "فيس بوك" و"ماسنجر" للمستخدمين العثور على ملصق للواقع المعزز للاعبين الحاضرين فى كأس العالم 2018 FIFA، وأخيرًا سيمكن للمستخدمين الاستمتاع بالألعاب مع الأصدقاء على ماسنجر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة