أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. اقتراح نتنياهو لحلول أزمة المياه فى إيران تثير غضب الإيرانيين

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 01:54 م
فيديو.. اقتراح نتنياهو لحلول أزمة المياه فى إيران تثير غضب الإيرانيين بنيامين نتنياهو - رئيس الوزراء الإسرائيلى
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار اقتراح قدمه رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو على إيران لمواجهة أزمة النقص الشديد فى المياه الذى بات يهدد الملايين فى إيران غضب الإيرانيين.

 

ورد متحدث الخارجية بهرام قاسمى قائلا: "نتنياهو زعم بإيجاد حل لمواجهة الجفاف فى إيران، وهذه ليست المرة الأولى التى يهذى فيها هذا الغشاش المشعوذ".

 

 

 

وظهر نتنياهو فى مقطع الفيديو الذى انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى وهو يسكب المياه ويشرب ويتحدث إلى الشعب الإيرانى.

 

من جانبه علق إعلام طهران، وقالت صحيفة "رسالت" التابعة للتيار المتشدد اليوم، الثلاثاء، ونشرت على غلافها صورة من مقطع الفيديو الذى ظهر فيه ترامب يسكب كوب مياه ويتحدث إلى الإيرانيين، وكتبت "لتقطع أياديك، واللعنة على الأمن الذى أتيت به لنا".

 

وقال التقرير: "نتانياهو قاتل الأطفال ثاوره القلق مؤخرا على أزمة المياه فى إيران، الحمد لله الذى خلق أعداءنا من الحمقى، يغتالون العلماء النوويين الذين كانوا قادرين على السيطرة على أزمة المياه فى بلادنا عبر محطة تحلية المياه النووية والآن يقدمون لنا وثيقة الأمان".

 

ووصفت الصحيفة نتنياهو بالسفاح الذى بادر بالخير والإغاثة، لكن قالت: "الشعب الإيرانى لم يأخذ ذرة من خزعبلات رئيس وزراء إسرائيل القاتل محمل الجد" على حد تعبيرها.

 

ودعت الصحيفة للعمل على حل مشكلات البلاد والأزمات كى لا تسمح لأحد من أمثال نتنياهو بتاريخه الإجرامى ضد الإنسانية أن يقدم هكذا اقتراحات لطهران.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة