أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على طلب الطفل الحاصل على المركز الأول فى حفظ القرآن الكريم من الرئيس

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 03:00 م
تعرف على طلب الطفل الحاصل على المركز الأول فى حفظ القرآن الكريم من الرئيس الرئيس السيسى والطفل عبد الرحمن مهدى جمال
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من السعادة خيمت على أسرة الطالب عبد الرحمن مهدى جمال أحمد خليل والمقيم بقرية طبلوها التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، وذلك عقب تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسى له أمس فى احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر.

 

وأعرب مهدى جمال 53 عامل بمجلس مدينة تلا بمحافظة المنوفية، لليوم السابع عن سعادته بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسى قائلا: "كنت هطير من الفرح لما بلغنى مكتب الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بنجاح نجلى وحصوله على المركز الأول فى حفظ القرآن الكريم وتكريمه من قبل الرئيس السيسى.

 

وأضاف أثناء تكريم الرئيس طالب نجلى من الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوفير حج لوالده ووالدته وله للشيخ المحفظ للقرآن فرد عليه الرئيس قائلا: "عايز تحج يا شيخ بس انتا لسه صغير على العموم إن شاء الله خير".

 

وأكد والد الطفل أن ابنه حفظ القرآن الكريم على يد الشيخ المحمدى العتيوى عن طريق قراءة الشيخ القرآن وترديد من نجلى وتم البدء فى عام 6 سنوات، وتم حفظه كامل عند سن 9 سنوات مع تجويده ومعانى الكلمات والمتشبهات.

 

وتابع أن ابنه حصل على المركز الأول فى مسابقة الأزهر الشريف وتم تكريم من قبل المسئولين فى المحافظة.

 

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد حضر أمس الاثنين احتفالية مصر بليلة القدر والتى تنظمها وزارة الأوقاف لتكريم حفظة القرآن الكريم من مصر ومختلف دول العالم، بقراءة القرآن الكريم، حيث يشارك فى الاحتفال فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، ومفتى الجمهورية، الدكتور شوقى علام، ووزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، والوزراء وسفراء بعض الدول الإسلامية والعربية بالقاهرة، ولفيف من علماء وقيادات الأزهر والأوقاف.

 

وخلال الاحتفالية كرم رئيس الجمهورية 10 من حفظة القرآن الكريم من مصر والخارج، بينهم 9 من أوائل المسابقة العالمية للقرآن الكريم التى نظمتها وزارة الأوقاف خلال شهر مارس الماضى، والعاشر هو الفائز الأول فى المسابقة المحلية لحفظة القرآن الكريم من ذوى الاحتياجات الخاصة، فى إطار اهتمام الدولة بهذه الفئة، وذلك بمنحهم شهادات التقدير والجوائز المالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة