الأهلي يفاضل بين سليمان وجلال وكمال لتدريب حراس المرمى

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 02:09 م
الأهلي يفاضل بين سليمان وجلال وكمال لتدريب حراس المرمى طارق سليمان
كتب - فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تُعلن لجنة الكرة بالنادى الأهلي عن مدرب حُراس المرمى بالفريق خلال الـ48 ساعة المقبلة ليبدأ مشواره مع المدرب الفرنسي كارتيرون، الذى تم التعاقد معه رسمياً منذ قليل.

وأعلن الأهلي، ظهر اليوم الثلاثاء، التعاقد مع الفرنسى كارتيرون مديراً فنياً للفريق لمدة موسمين بعد دراسة السيرة الذاتية للعديد من المديرين الفنيين الأجانب والتفاوض مع بعضهم، وعقب سلسلة من المشاورات رأت اللجنة أن الفرنسى كارتيرون هو الأنسب للأهلي خلال المرحلة الحالية لعدة أسباب، فى مقدمتها أنه مدرب صغير السن “48 عامًا” وطموح وعلى دراية كاملة بالكرة الأفريقية ومعوقاتها، خاصة أنه تولى من قبل مسئولية فريق تى بى مازيمبى الكونغولى وفاز معه بدورى أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقى.

كما أن كارتيرون على معرفة كاملة بالدوري المصري بعد فترة عمله في وادي دجلة ولديه دراية بمعظم لاعبى الأهلي وقدراتهم الفنية ولا يحتاج إلى وقت طويل للتعرف على إمكاناتهم، فضلًا عن أنه مدرب له بصمة فنية وأسلوب لعب مميز ووضح ذلك من خلال أداء الفرق التى تولى مسئوليتها، خاصًة أنه سبق وقاد منتخب مالي إلى الدور قبل النهائى فى بطولة الأمم الأفريقية عام 2013 وقدم عروضًا متميزة.

وتفاضل لجنة الكرة حالياً بين ثلاثة مدربين لتولّى مهمة تدريب حراس المرمى وهم إيهاب جلال، طارق سليمان، ومصطفى كمال.

وتعقد إدارة الأهلي مؤتمراً صحفياً الأسبوع المقبل لتقديم الجهاز الفنى بالكامل بعدما سبق وتم تعيين محمد يوسف مدرباً عاماً وقائماً بأعمال مدير الكرة وسامى قمصان مدرباً عاماً للفريق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة